أحلام الجريتلي وهادي الجيار يتصدران مؤشرات البحث بعد وصف صلاح عبدالله

الأحد، 02 مايو 2021 02:10 م
أحلام الجريتلي وهادي الجيار يتصدران مؤشرات البحث بعد وصف صلاح عبدالله
هادي الجيار وأحلام الجريتلى
أمل عبد المنعم

تصدر كلا من الفنان هادي الجيار والفنانة أحلام الجريتلي، التريند على جوجل وذلك بعد تعليقالفنان صلاح عبد الله علي ظهور الفنانة الراحلة أحلام الجريتلى فى أحداث مسلسل نسل الأغراب بشخصية "شامية"، والدة غفران، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة، وكذلك استطاع الفنان القدير الراحل هادى الجيار أن يخطف الأنظار إليه فى ظهوره بمسلسل الاختيار 2، بعد مشاركته للنجم أحمد مكى فى عدد من المشاهد المختلفة التى تزامنت مع ثورة يونيو 2013.

تغريدة صلاح عبدالله

ونشر تغريدة له عبر حسابه علي "تويتر" وقال صلاح عبد الله "‏لما بشوف أخويا #هادي_الجيار في الإختيار وأختي #أحلام_الجريتلي في نسل الأغراب بتحصلي حاجة غريبة قوي هموت وأوصفهالكم ومش عارف"

تعليق صلاح عبدالله
تعليق صلاح عبدالله

 

أحلام الجريتلي ونسل الأغراب

والفنانة أحلام الجريتلي، قطعت شوطًا كبيرًا في تصوير مشاهد مسلسل "نسل الأغراب" للمُخرج محمد سامي، الذي يعرض حاليا في الموسم الدرامي الرمضاني، لكنها توفيت قبل أن تنتهي من تصوير باقي مشاهدها، ليقوم المخرج بنشر، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك".

 ظهر فيه معها، من كواليس عمل سابق قبل رحيلها، وظهر في المدرب وهو يُدربها على إحدى الرقصات، وعلق على الفيديو: "الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني.. كان ليكي عندي غلاوة ومحبة.. كنتي ممثلة جميلة وإنسانة أجمل.. هفتقدك يا صديقتي".
 

أعمال أحلام الجريتلي الأخيرة

أحلام الجريتلي من أصول شركسية، شاركت في مسلسل حكايات المدندش ومسلسل من أطلق الرصاص على هند علام, كما أنها شاركت في إحدى حلقات مسلسل لحظات حرجة ومسلسل السندريلا, واشتهرت بدبلجة الرسوم المتحركة كما شاركت فى سيت كوم "راجل وست ستات " واعمال اخرى كثيرة.

هادي الجيار واحلام الجريتلي
هادي الجيار واحلام الجريتلي

هادي الجيار والاختيار 2

وكذلك ظهر الفنان الراحل هادي الجيار، في الموسم الدرامي الرمضاني، من خلال مسلسل "الاختيار 2" ولكنه لم يستكمل دوره كاملًا في التصوير، إذ كشف مؤلف العمل، أن هادي الجيار، قام بتصوير 80% من المسلسل فقط، ليقوم المؤلف بإجراء تعديلات بسيطة على السيناريو بعد الوفاة.
 

نجلة هادي الجيار

 على الجانب الأخر مشيرة هادي الجيار، نجلة الفنان الراحل هادي الجيار، تحدثت عن كواليس متابعتها لمشهد وفاة والدها خلال الحلقة 19 من مسلسل "الاختيار 2"، الذي ودع عالم الدراما التلفزيونية، بالإعلان عن وفاته بالسكتة القلبية في حلقة اليوم، لتنتهى مسيرته التلفزيونية والدرامية الممتدة لأكثر من 50 عاما، قائلة إنها تابعت الحلقة وتفاصيلها.

وتابعت في تصريحات صحفية أن وفاة والدها خلال المسلسل، أعاد لها الذكريات الحزينة التي حدثت في لحظة وفاته الحقيقية، منذ نحو 4 أشهر، وكرر نفس مشاهد موته، التي حدثت حينما رحل عن عالمنا عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأردفت ابنة الفنان الراحل هادي الجيار، أنها لا تنساه أبدًا، وتتابع مشاهده في مسلسل "الاختيار2"، وعلى الرغم من الألم الكبير الذي تركه بداخلها إثر رحيله عن الدنيا، إلى أنها تسعد كثيرًا حينما ترى موجة الحب من الناس عبير مواقع التواصل الاجتماعي.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة