الحلقة الـ 20 من مسلسل النمر تحبس الأنفاس.. النمر يظهر في الصاغة ويكشف عن شخصيته

الأحد، 02 مايو 2021 11:05 م
الحلقة الـ 20 من مسلسل النمر تحبس الأنفاس.. النمر يظهر في الصاغة ويكشف عن شخصيته
محمد الشرقاوي

شهدت الحلقة الـ 20 من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 
 
وخلال الحلقة الـ 20 من مسلسل النمر، أحداثاً مهمة غيرت من سياق الأحداث في المسلسل، وكانت مليئة بالتشويق، بداية أعادت شمس الحاوي (نرمين الفقي) ما سرقه أحمد حلاوة (الحاوي) مبلغ 5 ملايين دولار، بعدما سرقهم محمد مهران (علي) التي كانت تخبأهم نرمين الفقي (شمس الحلق)، تحت سرير نوح (محمد إمام). 
 
وكشفت فريدة شخصية صكلانص (محمود حافظ) لخالد الشيمي، وأبلغ كبار الصاغة، وتجمع الأربعة ونادى بيومي فؤاد في الصاغة طالباً ظهور النمر، ليظهر بعدها محمد إمام، ويكشف عن شخصيته (عبدالله ماهر رضوان). 
 
وشهدت الحلقة الـ 20 من مسلسل النمر، أحداث أكشن في شوارع الصاغة وضرب محمد إمام رجال الشيمي وبيومي فؤاد ونرمين الفقي، ليتكاتلوا عليه ويمسكوه ويضعوه في مخزن شمس الحاوي، لتبدأ مرحلة جديدة من الأحداث. 
 
وفي الحلقة العشرين من مسلسل النمر، حاولت هنا الزاهد التوسط لإنقاذ عبدالله رضوان، وتحدثت معه كثيراً إلا أنه رفض واستطاع فك قيوده، وقبل ذلك حكى محمد إمام ما فعله الشيمي وبيومي وشمس والحاوي في والده، وحرقوه في منزله وأخذوا كامل أمواله، وهرب بعدها هو ووالدته إلى الصعيد. 
 
 
وأعاد محمد إمام والدة ملك لها، بعدما خبأها محمد رياض، ويتم إيداعها في منزل تابع لحجاج عبدالعظيم، خال النمر. 
 
تفاصيل الحلقة العشرين من مسلسل النمر 
 
وشهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.
 
ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران. 
 
ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق