الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل قاتل مع بيراميدز..والمتحدث باسم الزمالك: الفريق قد ينسحب من الدوري

الإثنين، 03 مايو 2021 12:00 م
الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل قاتل مع بيراميدز..والمتحدث باسم الزمالك: الفريق قد ينسحب من الدوري
فريق الزمالك يهدد بالانسحاب من الدوري

بعد تعادل فريق الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدوري  أثارت بعض الاخطاء التحكيمية غضب جماهير ومسئولي القلعة البيضاء الذين أكدوا أن إتحاد الكرة متعنت ضد الزمالك مما جعل إدارة النادي تطرح فكرة الانسحاب من الدوري علي طاولة المناقشات.
 
 
وقد تقدم بيراميدز بهدف أحرزه عبد الله السعيد لاعب بيراميدز في الدقيقة 39 وتعادل بن شرقي في الدقيقة 95 من عمر المباراة ورأي كثير من جماهير الزمالك  أن هناك ركلة جزاء لحازم إمام بعد دفع باليد لم تحسب، وكان يجب العودة للفار، كما حكم المباراة  أطلق الصافرة قبل نهاية الوقت الإضافي.
 
 
 
وبهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة ،  وتعادل فى 5 مباريات، وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 33 هدفا وسكنت شباكه 12 هدفا، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 7 مباريات، وتعادل فى 10 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا.
 
 وقد منح الزمالك بهذا التعادل هدية جديدة للأهلى للاقتراب أكثر من الصدارة حال الفوز على غزل المحلة مساء الاثنين، وتقليص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة، مع مباراتين أقل للفريق الأحمر.
 
 
ونفس نفس السياق أكد هشام إبراهيم، نائب رئيس نادي الزمالك، أن أحداث مباراة الفريق الأبيض وبيراميدز كانت مؤسفة، مضيفا:"المباراة أحداثها مؤسفة وهذا واضح للجميع، كانت هناك ركلة جزاء لحازم إمام بعد دفع باليد، وكان يجب العودة للفار، كما أنه أطلق الصافرة قبل نهاية الوقت الإضافي، والجميع رأى المباراة وأخطاء التحكيم".
 
وأضاف في تصريحات تليفزيونية: "يجب على اتحاد الكرة أن يُبعِد أي حكم له سوابق سيئة مع نادي الزمالك، ويجب أن يتم اختيار حكام على قدر من المسؤولية هناك حكام كثير جيدة، كانت هناك أخطاء بينة وفجة، ويجب أن يكون هناك تحقيق من اتحاد الكرة".
 
 
واختتم: "لجنة الزمالك تطالب بالتحقيق مع حكم مباراة بيراميدز؛ لإظهار الشفافية.
 
أكد عمرو الدردير المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الزمالك، أن هناك اجتماعًا يجري الآن، للجنة التي تدير النادي، لمناقشة عدد من الأمور أهمها أزمة الاستئناف الخاص باللاعب إمام عاشور ، وكذلك منح الأهلي لقب كاس مصر لكرة اليد.
 
وتابع الدردير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على فضائية أون تايم سبورتس: "نادي الزمالك قد يمتنع عن المشاركة فيما تبقى من مباريات بالدوري المصري لكرة القدم، بسبب معاملة اتحاد الكرة المجحفة مع النادي، وتعمد خلق الأزمات داخل القلعة البيضاء - على حد وصفه .
 
ووصف المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك تصريحات مسئولي اتحاد الكرة بخصوص أزمة إمام عاشور بالمضحكة، موضحا أن النادي أرسل الاستئناف على عقوبة اللاعب بتاريخ 16 أبريل الماضي، وتم الاتفاق مع الجبلاية على كافة التفاصيل بما فيها خصم رسوم الاستئناف من مستحقات الزمالك لدى اتحاد الكرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق