في الحلقة 21 من مسلسل "وكل ما نفترق".. ريهام حجاج تحاول كشف علاقة فتحي بآل مخلوف

الثلاثاء، 04 مايو 2021 01:00 ص
في الحلقة 21 من مسلسل "وكل ما نفترق".. ريهام حجاج تحاول كشف علاقة فتحي بآل مخلوف
إسلام ناجي

تبدأ الحلقة الحادية والعشرون من مسلسل "وكل ما نفترق" بغضب ريهام حجاج -مأمونة- على هند عبد الحليم -راوية- بسبب أحلامها وتصف الأمر بالخرافات، وذلك لأنه يقف حائلا بينها وبين القصاص من قرية طماطة ويحاول محمد شرنوبى -جوهري- تهدئتها.
 
كذلك يحاول محمد علاء منعها من الذهاب إلى طماطة، ويتحداها إن فازت بالرهان سيذهب معها إلى قريتها على الفور للإنتقام لها، واللعبة عبارة عن أن ينظر كل منهما للآخر دون أن يفقد أحدهما تركيزه، وتخسر مأمونة التحدي.
 
وفي مستشفى عشماوي، يطلب محمد جمعة -الطبيب عشماوي- من محمد شيبا -حامد- أن يشنق نفسه بعد سلبه إرادته، فينفذ ما طلبه منه، وبعد أن يأمره بالتوقف، يهجم عليه حامد لينتقم منه ويستنجد عشماوي بأمن المستشفى، لكن حامد يأخذ سلاح من بودى جارد ويطلق عليهم الرصاص ويتمكن من الهرب.
أما في قصر آل مخلوف، يتفق أحمد فهمى -حسام مخلوف- وابنة عمته -وداد- على البحث عن مذكرات رمزى العدل -والده- ولكل منهما هدفه من المذكرات، فهى تريد معرفة هوية قاتل أبيها، أما هو فيريد معرفة أسرار العائلة.
 
تهرب هند عبدالحليم من المصحة النفسية التي تتلقى فيها العلاج، لتقابل ريهام حجاج، فتسألها الأخيرة عن أيتن عامر -حنان-  التى كانت تتلقى العلاج فى نفس المصحة، فتعطيها مأمونة اسمها كاملا لتبحث فى سجلات المستشفى.
 
تقرر ريهام حجاج فهم ما يحدث حولها، فتربط الأحداث بعضها ببعض، فهند عبدالحليم تعالج فى نفس المصحة التى كانت تعالج فيها أيتن عامر التى تنتمى لعائلة مخلوف التى زرع سيد رجب نور وسطهم بزواجها من أحمد فهمى، واخيرا تتساءل عن علاقة فتحى بآل مخلوف.
 
مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة