"الأهلي التائه" مع موسيماني.. عرض متواضع ضد المحلة واستحواذ "وهمي"

الثلاثاء، 04 مايو 2021 10:14 ص
"الأهلي التائه" مع موسيماني.. عرض متواضع ضد المحلة واستحواذ "وهمي"
الاهلي وغزل المحلة

استحق غزل المحلة الفوز على نادي الأهلي، بهدف نظيف في المباراة التى جمعتهما مساء الأثنين باستاد المحلة في الجولة الـ19 لبطولة الدوري الممتاز .

وظهر الأهلي بشكل متواضع للغاية منذ إنطلاق المباراة، حيث ترك النشاط الهجومي في حين كان الاستحواذ وهميا من جانب الأحمر.

في المقابل ظهر المحلة، واثقاً منذ بداية المباراة، كانت له الغلبة الهجومية مع الدقائق الأولى، ولم يخشى لاعبو المحلة من أسماء نظراؤهم في الأهلي الذين يتقاضون الملايين .

ووقف موسيماني المدير الفني للأهلي عاجزاً على مدار الـ90 دقيقة أمام غزل المحلة ومدربه الكُفء خالد عيد الذي نجح في توظيف لاعبيه معنوياً وفنياً.

كما أدى فشل لاعبو الأهلي في التعبير عن قدراتهم الفنية، حيث ظهروا بشكل غريب للغاية بما فيهم محمد الشناوي الذي تراجع مستواه الفترة الأخيرة بشكل واضح الفترة الأخيرة.

لم يؤدي بحماس في مباراة الاهلي والمحلة من لاعبي الأحمر سوى ديانج تقريباً، فيما ظهر باقي الفريق وكأنه "تائه" في الملعب وتحديداً حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأفشة ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وغيرهم من البدائل الذين شاركون دون أن يتركوا أي بصمات مثل بواليا ومروان محسن ووليد سليمان .

ويتجمد رصيد الاهلي بهذه النتيجة عند 37 نقطة ويبقي في المركز الثاني، فيما يرتفع رصيد غزل المحلة إلى 27 نقطة ويرتفع المركز الثامن.

ويواصل الأهلي نزيف النقاط بعدما تعادل في الجولة الماضية بهدف لمثله، وكان قد خسر منذ ثلاث جولات أمام سموحة بهدف مقابل هدفين .

وظهر الأهلي وكأنه "شبح" أمام المحلة وأختفى البطل الأهلاوي حامل اللقب وظهر وكإنه "شبح" لا حول له ولا قوة بشكل إستحق معه الخسارة أمام غزل المحلة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا