عائشة بن أحمد.. الوجه التونسي الجميل يتصدر محركات البحث (صور

الثلاثاء، 04 مايو 2021 04:07 م
عائشة بن أحمد.. الوجه التونسي الجميل يتصدر محركات البحث (صور
عائشة بن أحمد
أمل عبد المنعم

الفنانة التونسية الجميلة عائشة بن أحمد، تصدرت محركات البحث على جوجل والتريند بعد أن أشادة إسلام إبراهيم، أحد أبطال مسلسل بـ" 100 وش"، بالفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

عائشة بن أحمد على الفيس بوك

وكان الفنان إسلام إبراهيم نشر صورة لـ"عائشة بن أحمد" عبر حسابه الرسمي على فيسبوك وكتب عليها: "هو الصيف كدة موسم الفاكهة"، ليوافقة الرأي الفنان مصطفى درويش، الذي كتب تعليقا "القمر دي".

عائشة
عائشة بن أحمد

 

عائشة بن أحمد ولعبة نيوتن

و الفنانة عائشة بن أحمد أصبحت حديث الجمهور، بعد تلقى اشادات كثيرة على دورها في مسلسل لعبة نيوتن، بشخصية أمينة التي أثارت جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا، مُشيدين بأدائها المميز، وإطلالتها الجمالية الناعمة، بالإضافة إلى حرصها على اختيار ملابس من التراث التونسي، والظهور بها خلال المسلسل.

نشأة عائشة بن أحمد

الفنانة عائشة بن أحمد ولدت يوم 7 فبراير عام 1989، بدأت مشوارها الفني من خلال انضماها إلى فرقة رقص تترأسها سهام بالخوجة، ثم حصلت بعدها على شهادة الباكالوريا في الفنون، بعدها التحقت عائشة بن أحمد بمدرسة الفنون والديكور في تونس، وحصلت على دبلوم في الفنون والجرافيك والإعلان، وبعدها عملت كمصممة في وكالة خاصة بالأحداث والمناسبات قبل أن يلاحظها المخرج نوري بوزيد ويكتشف موهبتها في التمثيل.

عائشة بن أحمد اشتهرت بأدوارها الأولى خصوصا في فيلم "بعد ظهر الخميس"، وفي عام 2010 حصلت على دور في فيلم "حكايات تونسية"، ثم شاركت بعدها في فيلم سوري بإسم "صديقي الأخير"، و في 2011 احتلت المركز الثاني خلال استفتاء لموقع "Trocadéro" الإلكتروني حول أجمل 10 سيدات تونسيات، وشاركت 2012 في مسلسل "من أجل عيون كاترين" في دور نادية للمخرج حمادي عرافة والسيناريست رفيقة بوجدي، بجانب فتحي الهداوي ووحيدة الدريدي.

عائشة بن أحمد والاعمال المصرية

الفنانة التونسية عائشة بن أحمد ظهرت في الأعمال المصرية من خلال مسلسلي ألف ليلة وليلة (2015) وشهادة ميلاد (2016)، فيما ظهرت لأول مرة في السينما المصرية في 2017 من خلال فيل الخلية للمخرج طارق العريان في دور "نهى" زوجة رفيق أحمد عز، وفي 2018 قدّمت مسلسل نسر الصعيد مع محمد رمضان.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق