مسلسل موسى الحلقة 22.. جابر ينقذ موسى من الموت ويكتشف خيانه وهبة

الثلاثاء، 04 مايو 2021 07:40 م
مسلسل موسى الحلقة 22.. جابر ينقذ موسى من الموت ويكتشف خيانه وهبة
ابراهيم الديب

أحداث مهمة شهدتها الحلقة 22 من مسلسل موسى اليوم الثلاثاء والتي بدات بإنقاذ "جابر" رئيس المطاريد له من الموت على يد "مغاوري" الذي كلفته "صباح" والتي تجسد دورها الفنانة عبير صبري بقتل موسى.
 
كما شهدت الحلقة 22 من موسى، قتل جابر لمغاوري عقابا له على خيانته ومحاولته قتل موسى.
 
وخلال الحلقة 22 من موسى، ظهر الفنان أحمد سعد كضيف شرف جسد شخصية المطرب الذي أحيا فرح موسى والمعلمة حلاوتهم،  سمية الخشاب .
 
واكتشف موسى خلال الفرح وخلال تواجده على المسرح، خيانة المعلم وهبه شقيق حلاوتهم، والذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب، وتورطه في حادثه قتل موسى المدبره خلال سفره إلى غزة على يد أحد رجال وهبه.
 
وعرضت مشاهد الحلقة 22 من مسلسل موسى، قيام "نوفل الغجري" الذي يجسد شخصيته الفنان منذر ريحانه باقتحام غرفة موسى وسرقة الاموال الخاصة به والهروب.
 
قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا فى الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و11:00 صباحا.
 
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا