3 مواقع تساعدك لصناعة فيديو احترافي عبر الانترنت

الخميس، 06 مايو 2021 01:00 ص
3 مواقع تساعدك لصناعة فيديو احترافي عبر الانترنت
مواقع

 

إن صناعة الفيديو ببرامج القطع، صعبة بعض الشيء، ولا يعرف أحد بوجود مواقع تسمح لصانعو الفيديو الرقمي ومحرروه بعمل الحيل ببضع نقرات بالماوس.

تتم مشاهدة ما يقرب من 3 ملايين مقطع فيديو كل دقيقة على موقع اليوتيوب، ويتم استهلاك الفيديو أكثر فأكثر ، خاصة على الأجهزة المحمولة. ويمكننا مشاهدة مقاطع الفيديو في أي مكان في جميع الأوقات. ومن نفس تلك الأجهزة يمكننا تسجيل الفيديو بدقة عالية.

 

ومن هنا تأتي أهمية معرفة كيفية إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها، للاستخدام الشخصي أو المهني، وهو أمر كان معقدًا منذ سنوات ، ولكنه اليوم سهل مثل فتح صفحة من متصفح الويب الخاص بك ، وتحميل مقطع فيديو خام وإجراء بضع نقرات بالماوس اجعل الفيديو الخاص بك جاهزًا ومثبتًا وجاهزًا لتحميله على YouTube أو ما شابه.

 

ونستعرض بعضًا من أفضل المواقع التي تساعد صانعي الفيديو على الإنترنت مجانًا لتعديل مقاطع الفيديو باستخدام أي جهاز كمبيوتر مباشرةً.

الخيار الأول لتبسيط مهمة إنشاء وتحرير الفيديو عبر الإنترنت  ، والذي يعتبر أحد أسهل أدوات صناعة الفيديو في العالم استخدامًا.

تتيح لك خطتها المجانية العمل بدقة عالية، والنشر تلقائيًا على YouTube وتعديل عدد مقاطع الفيديو التي تريدها. لتسهيل الأمور، يحتوي على قوالب ، تقوم بتخصيص نمط الفيديو وفقًا للغرض منه.

موقع يتميز بالسهولة والجودة العالية، حيث يمكن لأي مستخدم صناعة فيديو بطريقة مثالية من خلال النقر على بعض أزرار الكيبورد، كما يضيف العديد من التأثيرات الرائعة.

كما يسمح بقص الأجزاء وحذفها وإضافة الصوت والموسيقى وتضمين التأثيرات والانتقالات والارتباط بمقاطع الفيديو أو صفحات الويب الأخرى وما إلى ذلك.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة