الزمالك وسموحة.. كارتيرون لا يعرف الفوز أو الهزيمة أمام النادي السكندري

الخميس، 06 مايو 2021 03:00 ص
الزمالك وسموحة.. كارتيرون لا يعرف الفوز أو الهزيمة أمام النادي السكندري
الزمالك وسموحة

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره سموحة، اليوم الخميس، في التاسعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز.
 
المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، واجه سموحة مرتين في بطولة الدوري المصري الممتاز، خلال ولايته الأولى، ولم يتعرض الزمالك في تلك المواجهتين للخسارة، لكنه لم يحقق الفوز أيضا.
 
وتعادل الزمالك أمام سموحة في المواجهتين، وكان اللقاء الأول في الجولة التاسعة من بطولة الدوري بالموسم الماضي وانتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
أما المواجهة الثانية كانت في الدور الثاني وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث سجل للزمالك في هذه المباراة مصطفى محمد وكاسونجو كابونجو وحسام حسن لاعب سموحة بالخطأ في مرماه.
 
وتعد نتيجة 3-0 هي الأكبر في تاريخ مواجهات الزمالك وسموحة، وهو ما استعرضه موقع الزمالك الرسمي، إذ فاز الأبيض على نظيره السكندري بثلاثية نظيفة في الدور الثاني لموسم 2010- 2011، وحملت الأهداف توقيع كل من أحمد جعفر وحسين ياسر وشيكابالا في المباراة التي أقيمت يوم 15 مايو 2011.
 
وفاز الفريق في لقاء الدور الأول للموسم ذاته بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف القلعة البيضاء كل من هانى سعيد وحسين ياسر ومحمود فتح الله وسجل للفريق السكندرى أحمد بلال.
 
كما سبق وحقق سموحة الفوز على الزمالك بنتيجة 3 / 0 فى موسم 2017، وسجل الأهداف حينها محمد حمدى، ومحمود عبد العزيز، وباتريك مالو.
 
وتعد مواجهة الفريقين في الدور الثاني للموسم الماضي الأكثر تهديفا، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما. ويحتل الفريق صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، في حين يأتي الفريق السكندري في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا