مسلسل موسى الحلقة 24: رمضان يبدأ تجارته في "الراديو" وشقيقة "إيهاب باشا" تخطط لقتله

الخميس، 06 مايو 2021 08:02 م
مسلسل موسى الحلقة 24: رمضان يبدأ تجارته في "الراديو" وشقيقة "إيهاب باشا" تخطط لقتله
إبراهيم الديب

شهدت الحلقة 24 من موسى اليوم الخميس، العديد من المشاهد والأحداث الدرامية الشيقة والتي بدأت بمباشرة موسى في تنفيذ مشروعه الخاص في تجارة "الراديو" والعمل على تحقيق اكبر نسبة مبيعات من خلاله.
 
كما عرضت الحلقة 24  من مسلسل موسى، التوجه إلى أحد موزعي الراديو بمصر وطلب معه تعلم كل شيئ عن هذا الجهاز الرائع وكيفية التعامل معه وصيانته حتى يبدأ في تنفيذ مشروعه الخاص بعدما ترك العمل في محل المعلم وهبه، سيد رجب.
 
وخلال الحلقة 24 من موسى،  تمكن موسى من الحصول على توكيل لبيع الراديو في مصر والعودة بكميات كبيرة من جهاز الراديو لبدء تسويقه وبيعه.
 
كما استمر المعلم وهبه، سيد رجب، شقيق "حلاوتهم"، سمية الخشاب، في تهديدها بالتخلص من موسى اذا استمر في تنفيذ مشروع خاص به ولم يوافق على الرجوع للعمل كأحد صبيانه.
 
وشهدت الحلقة 24 من موسى، اتفاق "شويكار هانم" مع "نوفل الغجري" الذي يجسد شخصيته منذر ريحانة، على قتل شقيقها "إيهاب باشا" مقابل الحصول منها على مبلغ مالي.
 
وعاد موسى خلال الحلقة 24 من المسلسل، ليدخل السوق على رأس بضاعته وتبدأ بوادر الصراع بينه وبين المعلم وهبه، الذي يسعى لتعطيل موسى والتسبب في خسارته تجارته خوفا من أن يصبح أحد كبار المعلمين بالسوق.
 
وشهدت الحلقة 24 من موسى، مشاجرة بين المعلم وهبه، سيد رجب، وشقيقته حلاوتهم، سمية الخشاب، بسبب سعي شقيقها للتخلص من موسى، وهددته بالإبلاغ عن تجارته للمخدرات اذا لم يتراجع عن معاداته لموسى.
 
قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.
 
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق