الأهلي والزمالك يستعدان للقمة.. كارتيرون يواجه موسيمانى كامل العدد

الجمعة، 07 مايو 2021 02:30 ص
 الأهلي والزمالك يستعدان للقمة.. كارتيرون يواجه موسيمانى كامل العدد

استعاد الأهلى والزمالك توازنهما بالفوز على الاتحاد وسموحة أبناء الإسكندرية فى المباراتين، التى جمعتهما فى إطار مباريات الجولة العشرين من منافسات الدورى المصرى الممتاز.

وتعد المواجهتان خير استعداد لكلا الفريقين لمباراة القمة يوم الاثنين المقبل، بعدما سقطا في الأسبوعين الماضي في الدوري، فالأهلى تعادل مع الجونة ثم سقط أمام غزل المحلة، بينما الزمالك تعادل مع المقاولون وبيراميدز.

الأهلى 2 /1 الاتحاد السكندري
 

نجح الأهلى فى تحقيق فوز مهم على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف على استاد الإسكندرية، عن طريق بدر بانون ومحمد مجدى أفشة، فيما سجل هدف الاتحاد خالد الغندور.

ورفع الأهلى رصيده إلى 40 نقطة، فيما تجمّد رصيد الاتحاد عند 29 نقطة ويتراجع للمركز السادس فى جدول الدورى المصري.

 

واستعاد موسيمانى مدرب الأهلى كلا من بدر بانون وأيمن أشرف بعد غيابهما أكثر من مباراة، كما أراح محمد شريف واطمئن على جاهزية محمد هانى ومحمود وحيد، وذلك للاستعانة بهم في مواجهة الزمالك.


 

في المقابل، حقق الزمالك فوزا ثمينا على سموحة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد القاهرة، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 44 نقطة فى صدارة الدورى، بينما تجمد رصيد سموحة عند 28 نقطة فى المركز السادس بجدول المسابقة.

بادر الزمالك بالتقدم فى الدقيقة 18 عن طريق المغربى أشرف بن شرقى، بعدها بدقيقتين يتعادل مصطفى فتحى لسموحة، وفى الدقيقة 42 ينجح طارق حامد فى إعادة التقدم للزمالك من جديد.

وحافظ كارتيرون على لاعبيه المهددين بالغياب عن القمة لحصولهم على إنذارين مثل أشرف بن شرقى وأبو الفتوح وشيكابالا، كما منح الفرصة لمحمود عبد العزيز وإسلام جابر للاطمئنان عليهما قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلى.

 


 

نجح بيراميدز في تحويل تأخره أمام وادى دجلة إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على استاد السلام الدولي ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح التسجيل لوادى دجلة أحمد سعيد من ضربة جزاء في الدقيقة 51 قبل أن يتعادل أحمد سامى لبيراميدز في الدقيقة 56 ثم أضاف إبراهيم عادل ثانى أهداف الفريق السماوى في الدقيقة 62، واختتم أهداف بيراميدز إسلام عيسى في الدقيقة 65.

بهذه النتيجة احتفظ بيراميدز بموقعه فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى برصيد 34 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً.

غزل المحلة يواصل الإبداع

واصل فريق غزل المحلة صحوته بالفوز على نظيره إنبى بهدف مقابل لا شيء، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المحلة، ضمن مباريات الـ20 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

وجاء هدف فريق غزل المحلة بالدقيقة 26 من عمر الشوط الأول عن طريق المدافع أحمد عيد ليتمكن من المساهمة في حصد الثلاث نقاط.

وبهذه النتيجة تمكن فريق غزل المحلة من حصد المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 30 نقطة، بينما توقف رصيد فريق إنبى عند النقطة 27 ويحتل المركز التاسع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق