مسلسل موسى الحلقة 25: الضابط الإنجليزي يعثر على موسى و «نوفل» يسعى لقتل إيهاب باشا

الجمعة، 07 مايو 2021 08:44 م
مسلسل موسى الحلقة 25: الضابط الإنجليزي يعثر على موسى و «نوفل» يسعى لقتل إيهاب باشا
مسلسل موسى
إبراهيم الديب

شهدت الحلقة 25 من مسلسل موسى اليوم الجمعة، على فضائية «DMC»،  العديد من الأحداث الدرامية الشيقة، أبرزها محاولات موسى في الترويج لبضاعته التي حصل على توكيل حصري منها لبيع الراديو في مصر والذي كان أحدث صيحات التكنولوجيا في تلك الفترة.
 
كما شهدت الحلقة 25 من موسى، سعي «نوفل الغجري»، والذي يجسد شخصيته الفنان منذر ريحانة، إلى التخلص من «إيهاب باشا»، صبري فواز، زوج «شفيقة»، هبه مجدي، بتكليف من شقيقته «شويكار هانم»، والتي تسعى للتخلص منه.
 
وخلال الحلقة 25 من موسى، عُرضت مشاهد لزوجة الشيخ صالحين، وهي حامل، على الرغم من كبر سن زوجها، الأمر الذي وضع الدهشة في أعين أهالي القرية، ليبدأ عمدة القرية، مفيد عاشور، تحذير شيخ البلد «شداد، الذي يجسد شخصيته الفنان رياض الخولي، من التعرض لزوجته الشيخ صالحين بعد علمه بحملها.
 
وتستمر أحداث الحلقة 25 من موسى، لتبدأ أول الأزمات بينه وبين زوجته المعلمه حلاوتهم، والتي تلعب دورها الفنانة سمية الخشاب، بعدما حاولت مساعدته في بيع بضاعته التي حصل عليها من غزة، وطلبت من العمال في محلها، مساعدة موسى في الترويج لبضائعه.
 
كما توجه موسى إلى الخواجه ماركوني، تاجر الأحذية لمساعدته في بيع الراديو، وبالفعل دله على العديد من البشوات وتمكن من بيع عددا من الأجهزة، كما دله على بيت السفير الإنجليزي، والذي حدثت عنده المفاجأه حينما رآه الضابط الضي كان يطارده في الصعيد والذي يجسد شخصيته الفنان نجيب بلحسن.
 
قناة dmc تعرض مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة  6:30  مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.
 
مسلسل "موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا