مسلسل القاهرة كابول الحلقة 25.. الشيخ رمزي يظهر في العراق معلنا اختياره خليفة للإرهابيين

السبت، 08 مايو 2021 12:11 ص
مسلسل القاهرة كابول الحلقة 25.. الشيخ رمزي يظهر في العراق معلنا اختياره خليفة للإرهابيين

تستمر ردود الأفعال على حلقات مسلسل القاهرة كابول خاصة بعد الحلقة 25 التي شهدت أحداثا مثيرة، بعدما ظهر الشيخ رمزى "طارق لطفى" فى الموصل بالعراق، معلنا عن اختياره الخليفة وهو الهدف الذى كان يسعى إليه دائما، فيما انفجر والده في البكاء بعد مشاهدته إياه وقد أصبح أحد أخطر الإرهابيين في العالم.
 
لكن الأمر مختلف عند الضابط عادل "خالد الصاوى" حيث إنه لم يشعر بالحزن عندما رأى رمزي في العراق، لكنه كان سعيدا، لأن رمزي ظهر وهو محاط برجال يحموه وهم في الأصل من رجال عادل وتم تجنيدهم لمعرفة كل خطوات رمزى ونقلها للأمن المصرى.
 
في خلال ذلك كشفت راجية عن خطة ماكرة للإعلامي طارق كساب، لكي يحصلون على ملايين المشاهدات، من خلال إعلان إيقافه عن العمل والسبب هو تجاوزه في برنامجه، ثم إعلان عودته بعد أسبوعين فقط.
 
مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.
 
يذكر أن "القاهرة كابول" يرصد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة