بعد حلقة «الاختيار-2».. فيديو زيارة الرئيس السيسي للنقيب الحايس يتصدر تويتر مجددا

السبت، 08 مايو 2021 06:25 م
بعد حلقة «الاختيار-2».. فيديو زيارة الرئيس السيسي للنقيب الحايس يتصدر تويتر مجددا
زيارة الرئيس السيسي للنقيب الحايس - أرشيفية
دينا الحسيني

لا تزال أصداء أحداث اشتباكات الواحات التي تابعها المصريين أمس ضمن الحلقة 25 من مسلسل «الاختيار 2» تتوالى، تلك المشاهد التي تثبت في الواقع وحتي في الدراما خسة وندالة عناصر جماعة الإخوان الإرهابية والتنظيمات المتطرفة التي تلوثت معها أيادي عناصر التنظيم الإخواني في استهداف الشعب المصري بعمليات إرهابية خسيسة دبروها، لولا يقظة الأمن الوطني وسرعة رصد أماكن تمركزها تلك العناصر بالظهير الصحراوي.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعادوا مجدداً تداولوا فيديو زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى النقيب محمد الحايس معاون مباحث قسم أكتوبر ثان والذي كان ضمن مأمورية «الواحات»، وقام الإرهابي الليبي عبد الرحيم المسماري باختطافه بصحراء الفيوم إلى أن خططت القيادة السياسية مع الأجهزة المعنية لضربة جوية ناجحة أسفرت عن تحرير الحايس وضبط الإرهابي الليبي، وتدمير 3 عربات دفع رباعي محملة بالأسلحة والزخيرة.

زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى النقيب محمد الحايس جاءت في بتاريخ 1 نوفمبر 2017 بمستشفى الجلاء العسكرى،حيث فوجئ والد وعائلة النقيب الحايس فى تمام الساعة 7 صباحا، بدخول الرئيس لغرفة العناية المركزة، حيث يخضع الحايس للعلاج الطبى، بسبب إصابة بالغة وطلق نارى ، وصافح الرئيس جميع عائلة النقيب محمد الحايس الموجودين معه فى المستشفى، وهم (والده – والدته – جدته – واثنين من عماته – وشقيقه وخالته)، وشكروه على إعادة ابنهم سالما.

وقالت والدة النقيب محمد الحايس: «شكرا جدا يا ريس إنك رجعت ابنك واحنا معاك وولادنا فداك وفداء مصر يا رئيس، فرد الرئيس: أحنا اللى بنشكركم وربنا هو اللى رجع محمد وربنا مؤيدنا بكم وبولادنا الأبطال لأننا على الحق وابنكم بطل».

 

الصقر
 
والتقى الرئيس ووزير الداخلية النقيب محمد الحايس فى غرفته، إلا أن النقيب نظرا لحالته الصحية، وخضوعه لعمليات فحص تحت الأجهزة الطبية والمحاليل فلم يتحدث، وأكد الرئيس للنقيب: «أنت بطل وراجل.. ومصر مبتنساش ولادها، شد حيلك ومنتظرين منك ومن زملاءك الكثير».

الزيارة استمرت حوالى 15 دقيقة، وشكرت أسرة النقب الرئيس على عودة ابنهم وأكدوا للرئيس أنهم كانوا على ثقة فى عودة ابنهم وواثقون فى جهود القوات المسلحة والشرطة وقوة وثبات جنودنا وقواتنا على الجبهة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا