مسلسل "وكل ما نفترق" الحلقة 26.. الخيالة يخطفون ريهام حجاج

الأحد، 09 مايو 2021 12:17 ص
مسلسل "وكل ما نفترق" الحلقة 26.. الخيالة يخطفون ريهام حجاج
إسلام ناجي

تبدأ أحداث الحلقة السادسة والعشرين من مسلسل "وكل ما نفترق" بمحادثة بين أحمد فهمى -حسام مخلوف- وهاجر أحمد -وداد- يخبرها بما حدث لأبيها بعد تفحصه مذكرات رمزى العدل -والده- ويقول لها إنه أحرق سيارة أبيها لكنه لم يمت وعاش بحروق من الدرجة الثالثة وهرب أثناء تلقيه العلاج في المستشفى، فتتساءل "يعنى أبويا مامتش.. طب فين هو؟".
 
تحاول ريهام حجاج -قمر- مغادرة معسكر السيرك بعد ما كشفته حول فتحى والمجموعة، لكن محمد شرنوبى -جوهري- يطلب منها البقاء معهم للبحث عن ابنتها فريدة.
 
وعندما تنام راوية، تحلم أن هناك خطرا يهدد المجموعة وتطلب من سيد رجب -فتحي- الرحيل بسرعة، وبالفعل يهجم عليهم عدد من الملثمين  ويضرمون النار في المعسكر ويحاول كل منهم النجاة.
 
يأمر سيد رجب محمد علاء بترك المعسكر، عقب معرفته أن الخيالة – الذى ينتمى إليهم آدم – هم وراء الحريق الذى أضرم في سوق العيد، بعد قتل جوهرى لكبيرهم. تطالبه قمر بالتراجع عن طرده لكنه يرفض ويسألها: "حبتيه" كما يصارحها بأنه  من أقنعه بأن يلمح لها بإعجابه حتى لا تترك المعسكر وأن آدم لا يحبها كما تظن.
 
للثأر من الخيالة، يوزع فتحى السلاح على كل أفراد المعسكر، وبالفعل يحملون أسلحتهم في طريقهم إلى هناك حيث يحتفل الخيالة بعد أن أخذوا ثأر كبيرهم، وبالفعل يطلقون النار عليهم خلال جلوسهم في مجموعات وعندها يخطف آدم قمر.
 
مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق