القمة 122.. الأهلي والزمالك يخرجان "حبايب" بهدف لكل منهما وأخطاء بالجملة

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:00 ص
القمة 122.. الأهلي والزمالك يخرجان "حبايب" بهدف لكل منهما وأخطاء بالجملة
الاهلي والزمالك

انتهت قمة الكرة المصرية 122، بين الأهلي والزمالك بهدف عادل لكل منهما، بعد كثير من الأخطاء وتضييع فرص التسجيل، لكل منهما.

وتعادل النادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء، الإثنين، باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.

وسجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 73 ثم تعادل فرجاني ساسي للزمالك في الدقيقة 79، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ويبقي في قمة الدوري كما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقي في المركز الثاني، رغم خوضه 19 مباراة فقط.

وشهدت المباراة أخطاءً فنية كثيرة، بداية، أخطأ المدير الفني لنادي الزمالك، كارتيرون في التشكيل الذي بدأ به المباراة، كما أخطأ موسيماني في التغييرات التي ساعدت الأبيض على العودة للمباراة.

ومن أهم المشاكل الفنية التىى ظهرت في القمة عدم السرعة واللعب بـ"خوف" فترات طويلة من اللقاء من جانب الفريقين فقد ظهر وأن الأهلي والزمالك راضين بالتعادل خاصة بعد تسجيل الزمالك هدف التعادل.

من العلامات الغريبة في القمة 122، تواضع مستوى أكثر من لاعب فقد اختفي من الأهلي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر فيما اختفى من الزمالك أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وأن الأخير قد نشط في الشوط الثاني.

 وضم تشكيل الأهلي للمباراة كلا من:محمد الشناوي، بدر بانون، رامي ربيعة، أيمن أشرف، محمد هاني، عمرو السولية، آليو ديانج، حسين الشحات، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

فيما ضم تشكيل الزمالك كلا من: محمد عواد - أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثى - طارق حامد – فرجاني ساسي – أحمد سيد زيزو – محمود عبد الرازق شيكابالا – أشرف بن شرقي  ويوسف أوباما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة