الاختيار 2| الحلقة 28 تحكي خطة الجماعة الإرهابية لاستهداف رئيس الجمهورية

الثلاثاء، 11 مايو 2021 12:00 م
الاختيار 2| الحلقة 28 تحكي خطة الجماعة الإرهابية لاستهداف رئيس الجمهورية
مسلسل الاختيار 2

شهدت الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل "الاختيار 2"، أحداثاً مثيرة، على رأسها استشهاد العقيد علي هلال "كريم فهمى" في الدرب الأحمر، وهو ما خيم الحزن  على زكريا "كريم عبد العزيز" ويوسف "أحمد مكى".

ورصدت الحلقة محاولة العناصر التكفيرية للتجهيز لعملية إرهابية جديدة بتجربة طائرات الدرون، من أجل حمل متفجرات، ويتم توزيع الأدوار بينهم وينتظرون إشارة من قائدهم التكفيرى أبو صهيب.

واكتشف زكريا أن هناك تحركاً إرهابياً كبيراً يستهدف رئيس الجمهورية، في مطار القاهرة قبل ركوبه الطائرة، وأن الطائرة الرئاسية ستتحرك فى الخامسة فجراً، ومن الضرورى توسيع دائرة التأمين، وسينزلون مع رجال المباحث بمحيط مطار القاهرة.

واتصل المقدم "يوسف" بقسم النزهة، للتنسيق فى توسيع التأمين والتفتيش والتمشيط لكل مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة وكل الأماكن القريبة من المطار، وخلال تمشيط قوة من قسم النزهة للمنطقة، يشتبهون فى سيارة متوقفة، وعند النزول للتفتيش، ينزل الإرهابيون ويطلقون الرصاص على سيارة الشرطة.

وخلال الاشتباكات التي شهدتها الحلقة 28 من مسلسل الاختيار 2، استشهد النقيب ماجد أحمد عبد الرازق محمد، وتعهد زكريا ويوسف واللواء مراد بالرد وجلب هؤلاء التكفيرين فى أسرع وقت ممكن ويتم البدء فى عملية التحريات.

واستطاعت قوات الأمن القبض على أحد أعضاء الجماعة الإرهابية واعترف بأنهم كانوا يخططون لاغتيال رئيس الجمهورية، بعدما علموا بأن الرئيس سيسافر كثيراً خلال الفترة المقبلة، ويعترف على سفرهم للتدريب خارج مصر على التعامل مع سلاح "الدوشكا" الذى يتم تجهيزه خصيصاً لهذه العملية، ويعترف على مكان الشقة التى يختبئون فيها.

وفي الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الاختيار 2، تحركت الشرطة إلى الشقة التى يختبئ فيها العناصر التكفيرية، ولكن لم يجدوا بها أحد، إلا أن هناك عناصر فى دول أجنبية يراقبون الشقة ويخبرون العناصر بإيجاد مكان آخر للاختباء فيه.

وتتحرك الأجهزة الأمنية لتغيير خط سير رئيس الجمهورية وتغيير مكان إقلاع الطائرة لزيادة التأمين بعد معرفة خطة استهدافه، ثم يتم عرض فيديو من الجنازة الحقيقية للشهيد ماجد أحمد شهيد أحداث النزهة الجديدة.

وانتقل المشهد إلى شمال سيناء حيث كمين البطل 14 بتاريخ 5 يوليو 2019، صباح يوم العيد الفطر، وهجوم إرهابى على الكمين الذى يقوده النقيب عمر القاضى، وبعد تبادل إطلاق الرصاص ومقاومة باسلة من القاضى وباقى الضباط.

وعرض مشاهد حقيقية وتسجيل "دك الكمين" إلى أن استشهد مع 6 مجندين ويتم عرض صورته ومشاهد من جنازته الحقيقة بالمنوفية.

مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق