بين الشائعات والتكتم.. حقيقة الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز

الأربعاء، 12 مايو 2021 11:13 ص
بين الشائعات والتكتم.. حقيقة الحالة الصحية لسمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم

لا تزال حالة التكتم تسيطر على الوضع الصحي لنجم الكوميديا الفنان سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، بعد أيام من إصابتهما بفيروس كورونا، وإدخالهما إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، ووضعهما على جهاز التنفس الصناعي، من أجل السيطرة على نسبة الأكسجين، وسط دعوات الملايين لهما بالشفاء.
 
وفي الوقت ذاته، غابت الفنانتان دنيا سمير غانم، وشقيقتها إيمي، عن المشهد تماما، ولا تدليان بأي تصريحات حول الوضع الصحي لولاديهما، حيث لا تتحدث أي منهما عن الحالة الصحية لوالديهما.
 
فيما نفى نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، ما تردد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، عن وفاة النجم سمير غانم، وناشد الجمهور بعدم المشاركة في نشر الشائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، لأنها تؤثر سلبا على أسرة الفنان القدير وجمهوره.
 
على الجانب الأخر، اكتفى الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، بكتابة منشورات عبر صفحته الشخصية بموقع فيسبوك، ردا على هذه الشائعات، قائلا: "لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحماي الأستاذ سمير غانم، نرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو منشور يخصه أو يخص حماتي الأستاذة دلال عبد العزيز، إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان"، في إشارة إلى الإعلامي زوج دنيا سمير غانم.
 
في الوقت ذاته، كان الإعلامي رامي رضوان، أبدى استياءه، أيضا من الشائعات، وكتب في منشور عبر صفحته على "فيس بوك، قائلا: "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم، والأستاذة دلال عبد العزيز، غير صحيح، السادة الصحفيون ورؤساء تحرير المواقع، أرجوكم اتقوا الله".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة