حسين الشحات على رأس 5 صفقات مطلوبة فى صن داونز

الأربعاء، 12 مايو 2021 12:41 م
حسين الشحات على رأس 5 صفقات مطلوبة فى صن داونز
حسين الشحات

كشفت تقارير صحفية عن استعدادات نادى صن داونز بطل جنوب أفريقيا للموسم الجديد لتدعيم صفوفه من أجل المواصلة على المنافسة فى الدورى المحلى واللقب الأفريقى.

وقالت صحيفة " thesouthafrican " الجنوب أفريقية أن صن داونز يضع 5 لاعبين فى قائمة أولوياته استعدادا للموسم الجديد من بينهم حسين الشحات لاعب وسط الأهلى.

وأشارت الصحيفة إلى أن صن داونز قد يضطر لإدخال بعض اللاعبين فى صفقات تبادلية مثل سيرينو جناح الفريق لتقليل النفقات فى ظل محاولة النادى الجنوب أفريقى لترشيد الصرف خلال المرحلة القادمة.

 

صحيفة جنوب أفريقيا
صحيفة جنوب أفريقيا
 
 
المعروف أن نادي صن داونز الجنوب أفريقى، دخل في مفاوضات جادة مع النادى الأهلي خلال شهر نوفمبر الماضى من أجل الحصول على خدمات الثنائي محمد مجدي قفشة وحسين الشحات لاعبا الفريق الكروى الأول، من أجل الحصول على خدماتهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكشفت مصادر مقربة من صن داونز أن النادي تقدم بعرض رسمي للنادي الأحمر للحصول على خدمات محمد مجدي أفشة مقابل 2 مليون ونصف المليون دولار ،وكذلك نفس القيمة المالية لحسين الشحات من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي.
موعد مباراة الأهلي ضد صن دوانز
 
ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما أوقعت القرعة الفريق الأحمر في مواجهة بطل جنوب إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم السبت الموافق 15 مايو الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام بالقاهرة باعتبار أن مباراة الذهاب ستقام بالقاهرة على أن تلعب مباراة الإياب بجنوب إفريقيا.

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق