ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة.. والقاهرة 39 في ذروتها

الأحد، 16 مايو 2021 02:00 م
ارتفاع مؤقت في درجات الحرارة..  والقاهرة 39 في ذروتها
درجات الحرارة

 تشهد درجات الحرارة ارتفاعا مؤقتا على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الشرقية وشمال الصعيد.
 
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن  البلاد ستتعرض لشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة، قد تصل للعاصفة على شمال الصعيد، ووجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
 
 
وتصل معدلات الارتفاع في درجات الحرارة  نحو  5 درجات، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على السواحل الشمالية الشرقية ، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد .
 
حالة الطقس ليلا، يسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وجنوب البلاد.
 
وتشهد البلاد نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة قد تصل للعاصفة على شمال البلاد، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد:  القاهرة العظمى 39 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 29 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجة، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجة، وأسوان العظمى 41 درجة والصغرى 26 درجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا