كورونا ليست السبب.. ورسالة مؤثرة من نجل نادية العراقية بعد وفاتها

الثلاثاء، 18 مايو 2021 03:12 م
كورونا ليست السبب.. ورسالة مؤثرة من نجل نادية العراقية بعد وفاتها
نادية العراقية
أمل عبد المنعم

تصدرت نادية العراقية التريند للمرة الثانية وذلك  بعد أن عبر أدهم محروس نجل الفنانة نادية العراقية، عن حزنه الشديد بعد وفاة والدته منذ أيام، فيما سيطرت حالة من الحزن الشديد على عائلة الفنانة.

نجل نادية العراقية

ونشر نجل نادية العراقية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا راضي بحكمتك يارب العالمين وراضي بقضاءك و أنت عارف إني بحبك وعمري مهزعل منك ابدا و بحمدك انك مقويني عشان إخواتي و ابويا وانا قوي دايما بوجودك ياالله.. بس أنا مكنتش عارف إن الفراق صعب أوي كده !، أنا مش مصدق كل اللي حصل، ومش عارف اعبر عن إحساسي ولا اللي جوايا !، مش مصدق إن ماما كده خلاص !؟، مش مصدق إني مش هشوفها ولاهسمع صوتها ولا هحس بأيديها علي رأسي تاني".

نجل نادية العراقية: هي مصدر قوتي

وأضاف نجل نادية العراقية: "يارب دي هي كانت مصدر قوتي في الدنيا، دي كانت الطيبة والضحكة والرزق و الفرحة والطبطبة والحنية و الثقافة و الذوق، دي كانت الدنيا يارب !، أنا مش مصدق أن أخر شيله شيلتها لأمي كانت لقبرها ! ".

وناشد أدهم محروس نجل نادية العراقية كل أصدقائه ومتابعيه بالدعاء لوالدته: " يارب ارحمها عشان انت عارف ان قلبها ابيض و بتحبك، ارحمها عشان أنت عارف أن عمرها مقصرت مع حد، وعمرها مقصرت معايا بالعكس انا اللي قصرت معاها، بحبك يا ماميتو، هكمل حياتي عشان دي سنه الحياه وعشان وعدتك اني هنجح في حياتي، هتفضلي عايشة في قلبي".

نجلة نادية العراقية

على الجانب الأخر كانت أعلنت ابنتها مي محروس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نفي الأخبار أن نادية العراقية رحلت إثر إصابتها بفيروس كورونا.

نفي ابنة نادية العراقية

و مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية نفت وفاة والدتها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد موضحة في تصريحات صحفية أن والدتها كانت تعافت من كوفيد-19، ولكنها توفت بسبب التهاب رئوي حاد، وعقبت ابنة نادية العراقية قائلة: "خبر غلط إن الناس قايلة إنها ماتت من كورونا هي خفت من كورونا بس جالها التهاب رئوي حاد، في أول أسبوع كانت فيه كانت خفت من كورونا بس للأسف هي عندها التهاب رئوي حاد فتدهورت حالتها، ده كان سبب وفاتها مش كورونا، حرام يكدبوا في وفاتها".

وكانت ابنة نادية العراقية أعلنت وفاة والدتها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة نادية العراقية

والفنانة نادية العراقية، رحلت عن عالمنا صباح الأحد الماضي، بعد صراع لنحو أسبوعين مع فيروس كورونا، الذي تسبب لها في مضاعفات أدت إلى تدهور حالتها الصحية قبل الوفاة، حيث ظلت لفترة في الرعاية المركزة تحت أجهزة التنفس الصناعي، وكان أبنائها الثلاثة أدهم ومي ونيللي، دائمين مناشدة جمهورها بالدعاء لها عبر "فيسبوك".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق