الأهلي يستعد لصن داونز.. موسيماني يطالب اللاعبين بتكرار سيناريو الموسم الماضي

الثلاثاء، 18 مايو 2021 08:00 م
الأهلي يستعد لصن داونز.. موسيماني يطالب اللاعبين بتكرار سيناريو الموسم الماضي

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبيه طالبهم خلالها بضرورة التماسك والتركيز في مباراتهم ضد صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتأمين نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة.
 
وطالب موسيماني لاعبيه بضرورة التسجيل في شباك صن داونز في مباراة العودة ببريتوريا من أجل تعقيد المهمة على بطل جنوب إفريقيا في العودة للمبااة وتحقيق ريمونتادا تمكنه من الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، باعتبار أن تسجيل هدف وحيد فقط سيجعل مهمة صن داونز في الصعود معقدة.
 
وحث موسيماني لاعبيه على ضرورة تكرار سيناريو الموسم الماضي بعدنا نجح لاعبي الأهلي في تسجيل هدف في شباك صن داونز، لاسيما وأنه سبق له الفوز في موقعة الذهاب بهدفين نظيفين، وهي نفس نتيجة الذهاب بالنسخة الحالية للبطولة الإفريقية، وهو الهدف اذي صعب المهمة على صن داونز في العودة للمباراة، ليضمن الأهلي الصعود إلى الدور قبل النهائي للبطولة.
 
وشدد موسيماني للاعبيه أن غلق المساحات أمام لاعبي صن داونز والتأمين الدفاعي الجيد والتعال مع الكرات الثابتة والعرضية سبيل الأهلي نحو تحقيق الفوز والعودة من جنوب إفريقيا ببطاقة الصعود إلى نصف نهائي دوري الأبطال.
 
أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول اليوم على ملعب جامعة بريتوريا، في بداية تحضيراته لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 12 ساعة منذ الإقلاع من مطار القاهرة إلى الوصول لفندق الإقامة في مدينة بريتوريا.
 
وحقق الأهلي الفوز على صن داونز في جولة الذهاب بهدفين دون رد، وتقام مباراة العودة يوم 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا.
 
وحرص أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا.
 
وتابع السفير مران الفريق، الذي اشتمل على تدريبات استشفائية،  للتخلص من حالة الإجهاد العضلي والذهني بعد رحلة السفر من القاهرة لجنوب إفريقيا، التي استغرقت ما يقرب من 12 ساعة.
 
وكان السفير المصري قد رافق بعثة الأهلي في رحلة السفر من مطار القاهرة وحتى فندق الإقامة في مدينة بريتوريا، وحرص اليوم على حضور  مران الفريق الأول في جنوب إفريقيا.
 
ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، في المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي في مدينة بريتوريا، في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا. 
 
وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين دور رد، في مباراة الذهاب بالدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت بالقاهرة السبت الماضي، ويسعى إلى حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي من بريتوريا.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق