منى زكي تريند بعد كشف رأى حلمى وتشابة قصة والدتها وهجوم الستات على لعبة نيوتن

الأربعاء، 19 مايو 2021 02:58 م
منى زكي تريند بعد كشف رأى حلمى وتشابة قصة والدتها وهجوم الستات على لعبة نيوتن
منى زكي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة منى زكي، التريند على جوجل بعد الكشف عن رأي زوجها الفنان أحمد حلمي في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي قامت ببطولته في رمضان الماضي، قائلة:" كان بيشوف ويتفرج ومبسوط جدا، ومنبهر بكل حاجة وسعيد ".

منى زكي ولعبة نيوتن

وتابعت منى زكي خلال لقائها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى :" أنها تعرف فى الحياة الواقعية نماذج تشبه شخصية "هنا" التى قامت بتأدية دورها فى مسلسل "لعبة نيوتن"، قائلة: "أنا أعرف ناس كتيرة تشبه هنا، وبدأت أخد منهم كلهم لغة الجسد وحركة إيديهم وطريقة عينيهم وبراءتها.. لقّطت من كل النماذج اللى تشبه هنا فى الواقع عشان أقدر أكون هنا".

منى زكي: اتخضيت من ردود الأفعال

وأضافت منى زكي قائلة: "اللي خضني ردود فعل بعض الستات على شخصية هنا، لأننا في الشرق الأوسط أو مصر متربيين إن الست دائماً هي من تلجأ للخضوع رغم أن شخصية (هنا) عندما تركت حازم وأحبت مؤنس كان السبب الرئيسي في ذلك أن مؤنس قام بإرجاع ابنها لها، فضلاً عن احترامه لها وبيقدرها، فهي لم تحبه لكنها أعجبت به لهذين السببين فقط، خاصة أن زوجها الأول كان يقوم بسبها عشان كدة اختارته لأنه بيحترمها".

منى زكي وردها على الأسئلة

أجابت منى زكي على هجوم بعض السيدات على شخصية هنا ولماذا أخفت طلاقها قائلة: "هجاوب على بعض أنواع الهجوم التى تعرضت لها شخصية (هنا) ليه هى خبت إنها اتطلقت؟ السبب بسيط هى كانت ناوية تقوله هي بس كانت مستنية تأهل نفسها وتحاول تنسى حازم لأنها شخصية نظيفة من جواها عشان تبقى هناك علاقة بجد".

منى زكي وضعف الستات

وردت منى زكي على الاتهامات التى وجهت لشخصية "هنا" كونها تروج لفكرة ضعف الستات قائلة: "مش حقيقي أبداً، بدليل أنها لما استطاعت الوقوف على قدميها وصلبت نفسها وقررت أن تقوم بكل شيء بمفردها، صحيح أخدت قرار مش صح بس عادى لأنها فترة تخبط الست أول ماتطلق من زوجها أول شخص بتقابله بيحصل نوع من الارتباط الخاطئ، وده طبيعي ومعروف لأنه محاولة لنسيان الشخص الذي تحبه فترة تخبط في شخصية هنا، لأنها لا تملك الخبرة لاختيار الاختيارات الصحية".

منى زكي وتشابة هنا مع والدتها

والفنانة منى زكي فاجأت جمهورها بإعلانها عن تشابه كبير بين شخصية "هنا" المثيرة للجدل بمسلسلها الأخير "لعبة نيوتن" ووالدتها، حيث تحدثت عن دورها الذي أثار الكثير من الجدل في رمضان، وقالت إن شخصية "هنا" التي قامت بها هي شخصية بعيدة كل البعد عن شخصيتها الحقيقية، وهو الأمر الذي شكل تحدياً لها.

منى زكي والتربية الشرقية

وعلقت منى زكي على موضوع التربية الخاطئة للفتيات في المجتمعات الشرقية، موضحة أن تربيتها منذ الصغر جاءت بطريقة مغايرة تماما، حيث نشأت في منزل يحترم المرأة وكان والدها لا يسمح لأشقائها من الذكور بالتعامل معها بالطريقة الذكورية المتحكمة، وكان لوالدها موقف كبير مهم مع والدتها يشبه إلى حد كبير ما حدث مع شخصية "هنا" في المسلسل، وهُنا كانت المفاجأة!

حكاية والدة منى زكي

وأكدت منى  زكي، إن والدتها أُجبرت على الزواج في سن صغيرة جدا حيث كانت لا تزال طفلة ذات الـ14 عاماً فقط، من رجل يكبرها بفارق كبير في السن، وحملت والدتها في هذه السن الصغيرة وكرهت هذه الحياة وهذا الزواج وهربت أثناء حملها إلى منزل خالتها تحتمي بها، وفي هذه المرحلة قابلت والدها "والد منى زكي " وأحبته، وتطلقت من الزوج الكبير، ثم تزوجت بوالدها الذي احتواها رغم كل الظروف الغريبة والصعبة التي تعرف عليها فيها، ورأى الكثيرون أن هناك تشابها كبيرا بين قصة والدة الفنانة وقصة "هنا" في مسلسل "لعبة نيوتن" والذي جاء بصدفة لم يتخيلها أحد من المتابعين.

يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان أحد الأعمال البارزة والمثيرة للجدل في رمضان الماضي، والذي عادت به الفنانة منى زكي بعد غياب دام 4 سنوات كاملة عن الأعمال الدرامية، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، وبطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فرا، سيد رجب، عائشة بن أحمد، وناقش المسلسل عددا من الملفات الشائكة، أبرزها قضية الطلاق الشفهي، ومشكلات التربية في المجتمعات الشرقية وتأثيرها على شخصيات الأبناء في المستقبل.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق