برغم الأزمات.. هل يخطف الزمالك الفوز من طلائع الجيش؟

الخميس، 20 مايو 2021 03:00 م
برغم الأزمات.. هل يخطف الزمالك الفوز من طلائع الجيش؟
الزمالك

تشتعل المنافسة بين الأندية المصرية على حسم لقب الدوري المصري، في موسم استثنائي، خاصة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

ومساء اليوم الخميس، وتحديداً في التاسعة، يلتقي الزمالك، مع نظيرة طلائع الجيش، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الممتاز، في مباراة صعبة، يدخلها الزمالك، وعينه على الثلاث نقاط، لتدعم حظوظه في الاحتفاظ بالقمة، والطلائع يبحث عن تأمين أوضاعه بعيداً عن قاع جدول الدوري.

وشهدت نتائج نادي الزمالك منذ بداية الدور الثاني للدوري، تذبذباً واضحاً، بين فوز في مباراة وتعادل في المباراة التي تليها، وهو ما أثر على الفريق الأبيض الذي لم يستطع استغلال تعثر غريمه التقليدي، النادي الأهلي، الذي خسر أمام سموحة وغزل المحلة وتعادل مع الجونة.

ويأمل كارتيرون في بداية مسيرة جديدة من الانتصارات بعد الفوز في الجولة الماضية مع إنبي، ويدخل مباراة طلائع الجيش محتلاً صدارة جدول ترتيب الدورى، برصيد 48 نقطة، حصدهم من 22 مباراة، حقق الفوز فى 14 وخسر مواجهتين، وتعادل فى 6، وسجل لاعبوه 39 هدفا كأقوى خط هجوم، فيما استقبل 15 هدفاً.

ويسعى الزمالك لزيادة الفارق مع الأهلي في صراع الصدارة بالوصول إلى 10 نقاط فرق من خلال الفوز على الطلائع حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

في الوقت ذاته، يرفض نادي الطلائع تحت القيادة الفنية لعبد الحميد بسيوني، التفريط في أي نقطة، خاصة بعد انطلاقته المميزة بالدور الثاني.

ويعتبر طلائع الجيش الفريق الذي لم يُهزم حتى الآن، ويحتل المركز الحادى عشر برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة، حقق الفوز فى 7، وتعادل فى 6، وخسر 9، وسجل لاعبوه 30 هدفًا، وسكنت شباكه 24 هدفا.

 

 

في الوقت ذاته، يواجه الزمالك أزمة بسبب بعض الغيابات عن الفريق، فى مقدمتهم محمود علاء الذى تعرض للإصابة بمزق فى العضلة الضامة، واستمرار تأهيل عبدالله جمعة الذى يعانى من الإصابة بكدمة فى الرباط الداخلى للركبة، كما يغيب محمود عبد الرزاق شيكابالا بسبب الإيقاف لمدة مباراتين، كما يغيب المغربى حميد أحداد الذى يعانى من التواء فى القدم خلال مواجهة انبى.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا