«لن نخذل الجمهور».. نجوم الأهلي يتحدثون قبل مواجهة صن دوانز المرتقبة

الجمعة، 21 مايو 2021 10:34 م
«لن نخذل الجمهور».. نجوم الأهلي يتحدثون قبل مواجهة صن دوانز المرتقبة

يستعد فريق النادي الأهلي لمباراة صعبة ضد صن داونز في جنوب إفريقيا فى الثالثة عصر السبت، وذلك في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021 ، وفاز المارد الاحمر بصعوبة بالغة في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، ليضع قدمًا في نصف النهائي، ونلقى الضوء على أراء نجوم الاهلى فى هذه المباراة المرتقبة.

وأضاف شريف: «الفوز على صن داونز في القاهرة خطوة مهمة، ولكن الأهلي لم يتأهل إلى الدور النصف النهائي، هناك شوط ثانٍ في جنوب إفريقيا، ونحن على درجة عالية من الاستعداد والتركيز لحسم التأهل في مواجهة السبت».


وأكمل مهاجم الأهلي: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية في بريتوريا، ونسعى بكل قوة من أجل تحقيق ذلك.. الجهاز الفني واللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا في التحضير لمواجهة صن داونز والتي جاءت بعد فترة من الضغط؛ بسبب توالي المباريات، ولكن هذا هو قدر الأهلي، وأي لاعب يشارك مع الفريق قادر على تحمل المسؤولية وتحمل الضغوط مهما بلغت شدتها.


وواصل شريف: الفترة الماضية شارك الأهلي  في كأس العالم للأندية، ثم منافسات الدوري، وهناك مباراة على كأس السوبر الإفريقي، والآن لا حديث يعلو فوق مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا التي يسعى خلالها الأهلي إلى حسم تأهله إلى الدور النصف النهائي في دوري الأبطال.


وشدد شريف، على أن صن داونز لا يحتاج إلى الحديث عنه، فتاريخه في السنوات الأخيرة يؤكد أنه فريق يستحق الاحترام، وبصفة عامة عندما يصل فريق إلى دور ربع النهائي في بطولة بحجم دوري أبطال إفريقيا، فمن المؤكد أنه فريق مميز ويمتلك المقومات والعناصر الجيدة.


وأشار مهاجم الأهلي، إلى أن الفريق دائما ما يكون في تحدٍ جديد في كل مباراة يشارك بها، وكل بطولة يكون متواجد فيها، والفوز دائما ما يكون الهدف الأول الذي يسعى إليه الفريق على مدار الأجيال المتعاقبة على النادي والتي ارتدت قميص الأهلي.


وقال شريف، إنه يتطلع بشكل شخصي لكتابة تاريخ مع الأهلي من خلال الفوز بالألقاب والبطولات، وهذه الرغبة هي حلم مشترك لجميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق.


وأضاف: ثقة الجهاز الفني والجماهير بكل تأكيد دافع قوي بالنسبة لي؛ لبذل مجهود إضافي من  أجل إسعاد الجماهير وتنفيذ تعليمات الجهاز في المباريات التي أشارك فيها، وهدفنا واحد نسعى إلى الوصول إليه، ورغبتنا مشتركة في الوصول بالأهلي دائما إلى الفوز والتواجد على منصات التتويج.


واختتم محمد شريف تصريحاته بالتأكيد على أنه يسعى بكل قوة من أجل إسعاد جماهير الأهلي، التي تعد السند الحقيقي والداعم القوي للفريق.

 

بواليا: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل من بريتوريا ولن نخذل جماهير الأهلي

أكد والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن الفريق سيبذل أقصى جهده في مباراة صن داونز لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والاقتراب خطوة جديدة من الوصول إلى الحلم المشترك بين اللاعبين والجماهير وهو التتويج بالنجمة العاشرة في إفريقيا.

وقال بواليا: «نعلم تماما أن صن داونز سيفعل أي شيء  كرويا؛ للتأهل وتعويض خسارته بهدفين دون رد في جولة الذهاب بالقاهرة، لكن إذا تحلينا بالروح والإصرار سيكون التأهل من نصيب الأهلي».

وشدد المهاجم الكونغولي على أن الأهلي الأقرب بشكل نظري للتأهل، وهو قادر على حسم الصعود من بريتوريا، لكن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين، خاصة أن كل فريق يتطلع إلى تحقيق هدفه والوصول إلى الدور النصف النهائي في دوري أبطال افريقيا.

وأكد بواليا أن الحديث عن مباراة السوبر الإفريقي أمام نهضه بركان سابق لأوانه بكل تأكيد، مشيرا إلى أن تركيز الفريق ينصب بشكل كامل في مباراة صن داونز المقرر إقامتها في الثالثة عصر غد على استاد لوكاس موريبي؛ من أجل ضمن التأهل وتحقيق أول الأهداف التي يتطلع إليها الفريق في المرحلة الحالية وهي التأهل إلى الدور النصف النهائي.

وأكمل مهاجم الأهلي: «حياة لاعب كرة القدم، تشبه الكتاب المليء بالحكايات، لاسيما اللاعب الذي يشارك مع الأهلي؛ لأنه يواجه تحديا جديدا كل يوم، وفي بطولة مختلفة، ويبحث دائما عن الوقوف على منصات التتويج والفوز بالبطولات.

واختتم بواليا تصريحاته بالتأكيد على أن جماهير الأهلي تستحق الشكر على دعمها الكبير للفريق في الأوقات الصعبة، وهم دائما وراء الفريق واللاعبين، لذلك نحن لن نخذلهم، وسوف نبذل أقصى جهد لتحقيق النتائج التي تسعدهم.

ناصر ماهر :  الأهلي قادر على تجاوز الصعاب والوصول إلى النجمة العاشرة

أكد ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق أمامه مهمة صعبة أمام صن داونز على ملعب الأخير في جنوب إفريقيا  وجميع اللاعبين لديهم الرغبة القوية والإصرار على تقديم أعلى مستوى لإسعاد جماهير النادي وتحقيق النجمة العاشرة.


وقال ماهر، إن عبارة "مواجهة صعبة" ليست جديدة في قاموس النادي الأهلي، خاصة أن الفريق اعتاد عليها من خلال اللعب في البطولات بحثا عن الألقاب، والأهلي ــ كعادته ــ قادر على تجاوز كل الصعاب وتخطيها، بدعم ومساندة من جماهير النادي ورغبة اللاعبين؛ للوقوف على منصات التتويج وحصد المزيد من البطولات للنادي.

 

وأشار لاعب الأهلي إلى أن الفريق مطالب ــ بلا شك ــ في كل وقت بتقديم أداء جيد ،رغم الظروف الصعبة التي تواجهه، وعلى رأسها الإصابات والغيابات، ولكن أي لاعب يشارك في تشكيل الفريق، دائما ما يكون على قدر المسئولية، ويجد دعما كبيرا من الجميع.


وشدد ماهر، على أن الشوط الأول من مباراة صن داونز انتهى في القاهرة، وهناك شوط ثان في جنوب إفريقيا، وهو ما أكد عليه الجهاز الفني أكثر من مرة خلال حديثه مع اللاعبين.


واختتم ناصر ماهر تصريحاته بالتأكيد على أن لاعبي الأهلي سيبذلون أقصى جهد؛ من أجل تخطى صن داونز، وتحقيق نتيجة إيجابية؛ لحسم التأهل ومواصلة المشوار الإفريقي للحفاظ على اللقب، والتتويج بالبطولة العاشرة ورسم الفرحة على وجوه الملايين من جماهير النادي.

بيكهام: مباراة صن داونز صعبة.. ونسعى لحسم التأهل من بريتوريا

أكد أحمد رمضان، بيكهام لاعب  الأهلي، أن مباراة صن داونز  في غاية الصعوبة لكن الفريق يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم التأهل من بريتوريا، مشيرا إلى أن  الأهلي يحترم منافسيه في جميع البطولات، وهو ما حدث مع فريق صن داونز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة، وانتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد .


وقال بيكهام إن مباراة العودة، سيكون لها حسابات مختلفة، خاصة أنها مباراة حسم الصعود إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا واستكمال مشوار الفريق في الدفاع عن لقبه، والتتويج بالبطولة العاشرة في منافسات دوري أبطال إفريقيا.


واضاف بيكهام، أن البعض قد يرى أن فوز الأهلي بهدفين في القاهرة سهل مباراة العودة في جنوب إفريقيا، ولكن كرة القدم دائما ما تعطى الدروس، مؤكدا أن  الفريق لا يشغله سوى مباراة صن داونز المقبلة؛ لحسم بطاقة التأهل إلى ربع النهائي الإفريقي.

وأكد بيكهام أن الحديث عن مباراة السوبر الإفريقي مرفوض في الوقت الحالي، خاصة أن الأهلي أمامه مباراة في غاية الأهمية أمام فريق صن داونز الذي استطاع أن يضع بصمته في السباق الإفريقي خلال السنوات الأخيرة وحقق نتائج رائعة.


وشدد لاعب الأهلي على أن توقيت السفر في غاية الأهمية خاصة في مباريات إفريقيا بسبب اختلاف المناخ من دولة إلى أخرى، وهو ما يتطلب الحصول على الوقت الكافي للتأقلم.

واختتم أحمد رمضان بيكهام تصريحاته بالتأكيد على أن مباراة العودة أمام صن داونز صعبة على الفريقين، لكن دوافع لاعبي الأهلي كبيرة في هذه المباراة لحسم بطاقة الصعود من جنوب إفريقيا ومواصلة المشوار في دوري أبطال إفريقيا.

رامي ربيعة: نسعى لتخطي صن داونز ومواصلة الطريق نحو النجمة العاشرة

أكد رامي ربيعة، مدافع الأهلي،  أن الفريق يسعى بكل قوة  لتخطي عقبة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، والوصول للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومواصلة مشوار الحفاظ على اللقب والتتويج بالبطولة والنجمة العاشرة.


وقال ربيعة: واجهنا فريق صن داونز في جولة الذهاب بالقاهرة، وحققنا الفوز بهدفين دون رد، ولكن هدفان في شباك فريق مثل صن داونز، بكل تأكيد لا يعني حسم التأهل.. الفريق الجنوب إفريقي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، ويلعب كرة قدم رائعة.


وأضاف مدافع الأهلي: أمامنا شوط ثانٍ أمام صن داونز في جنوب إفريقيا، نحن نحترم المنافس بكل تأكيد، ونسعى إلى حسم التأهل إلى نصف النهائي من بريتوريا.

وشدد ربيعة، على أن اللعب أمام فريق يتمتع بالقوة الجسمانية، إلى جانب المهارة، يحتاج إلى الأداء برجولة، وقد تكون هناك التحامات قد يراها البعض نوعا من العصبية وهي رؤية في غير محلها، وغير صائبة إلى حد كبير.

وأشار مدافع الأهلي إلى أنه خلال مباراة الذهاب بالقاهرة نجح الأهلي في الضغط بشكل جيد جداً على لاعبي صن داونز، واستطاع تحقيق الفوز بهدفين، وهي نتيجة جيدة، ولكن لم تحسم التأهل، خاصة أن هناك مباراة ثانية بين الفريق في بريتوريا.


وواصل مدافع الأهلي: «عندما تفوز بهدفين في القاهرة، ويتبقى على تحقيق هدفك 90 دقيقة من المؤكد أنك لن تضيع مجهودك.. سوف تبذل أقصى جهد من أجل حسم التأهل ومواصلة السير بحثا عن اللقب العاشر».


واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد على أن جماهير الأهلي دائما ما تكون داعمة للنادي، وتساند اللاعبين بشكل دائم بغض النظر عن اسم اللاعب الذي يشارك في أي مباراة؛ لأن مصلحة الأهلي هي الأهم، وجميع اللاعبين أيضا يرغبون دائما في أن يكون الأهلي في أفضل صورة، وفي مكانة تليق بتاريخ نادي القرن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق