المارد الأحمر يستعد للقاء الأكبر فى السوبر الافريقي على ارض الدوحة القطرية

الإثنين، 24 مايو 2021 03:53 م
المارد الأحمر يستعد للقاء الأكبر فى السوبر الافريقي على ارض الدوحة القطرية

 
 
تجهيزات وتدريبات تجرى على قدم وساق وكالة من الطوارئ فرضها المارد الأحمر على لاعبيه استعداد للقاء المنتظر فى بطولة السوبر الافريقي بين الأهلي ونهضة بركان المغربي المقرر لها الجمعة المقبل 28 مايو الجارى فى العاصمة القطرية الدوحة.
 
ومنذ أن وطأت بعث الأهلى اراضي العاصمة القطرية الدوحة صباح اليوم الاثنين، على أن تبدأ رحلة التدريبات فى معسكر مغلق مساء اليوم بعد أن يأخذ الفريق قسط من الراحة بعد رحلة الطيران الشاقة من جنوب افريقيا والنزول ساعة ترانزيت فى مطار أسوان واستكمال الرحلة إلى الدوحة بقطر.
 
 
وتلقى الأهلي أنباء سارة خلال الساعات الماضية، وفى مقدمتها تأكيد اللجنة المنظمة لبطولة السوبر الأفريقي أن المباراة ستقام بحضور جماهيري يصل لـ30% من سعة الاستاد، بشرط أن يكون الحضور لمن حصل على "لقاح" كورونا، مما ساهم فى رفع الروح المعنوية للفريق فالجمهور يُعد اللاعب رقم واحد بالنسبة للفريق خاصة فى مثل هذه المباريات المهمة.
 
 
 
كما أن الأهلي تلقى أخبارا أخرى سارة تتمثل في جاهزية نجمي الفريق حمدي فتحي وعلى معلول للمشاركة فى السوبر بعد غيابهما فترة طويلة للإصابة، فالدولي التونسي على معلول يغيب عن الأهلي منذ 8 فبراير الماضي، وتحديداً منذ مباراة بايرن ميونيخ بكأس العالم للأندية أى أنه غائب منذ أكثر من 100 يوم.
 
 
 
 
ومن اللاعبين العائدين من الإصابة عاد حمدي فتحي بعد إصابته فى "الكوع" خلال وجوده مع المنتخب الوطني الأول في مارس الماضي، وهي الإصابة التى استلزمت إجراء جراحة للاعب خاض بعدها برنامجا تأهيليا انتهى منه ليؤكد جاهزيته مؤخراً للسوبر الأفريقي.
 
يشار أن الأهلي تأهل أمس الأول، السبت، لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل مع صن داونز بهدف لمثله بجنوب أفريقيا في أياب ربع نهائي دوري الأبطال فيما كان قد فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بثنائية نظيفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق