دلال عبدالعزيز تتصدر محركات البحث من جديد.. حالتها غير مستقرة

الثلاثاء، 25 مايو 2021 02:36 م
دلال عبدالعزيز تتصدر محركات البحث من جديد.. حالتها غير مستقرة
دلال عبدالعزيز
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة دلال عبدالعزيز التريند، على جوجل وذلك بعد مشاركة الفنانة ليلى أحمد زاهر، لليوم الرابع على التوالي صورة للفنانة وطالبت الدعاء لها من قبل متابعيها على حسابها بتطبيق انستجرام.

الدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز

وكانت ليلى أحمد زاهر، طالبت بالدعاء كثيرا للفنانة دلال عبدالعزيز في منشورها الأخير على انستجرام، بعد تداول مواقع إلكترونية أنباء عن تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة دلال عبدالعزيز ومعاناتها مع نقص الأكسجين.

وكتبت ليلى زاهر على صورة دلال عبدالعزيز قائلة:" اللهم اشفيها شفاء ليس بعده سقماً ابداً... اللهم خذ بيدها اللهم احرسها بعينك التي لا تنام اللهم اكفيها بركانك الذي لا يرام... و احفظها بعزك الذي لا يضام... اللهم ارحمها بقدرتك عليها... انت ثقتها و رجائها يا كاشف الهم يا مفرج الكرب يا مجيب دعوة المضطرين اللهم البسها ثوب الصحة و العافية عاجلا غير أجلا  يا ارحم الراحمين.. اللهم اشفيها اللهم اشفيها اللهم اشفيها".

مستشار الرئيس وحالة دلال عبدالعزيز الصحية

وكان الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئوون الصحية والوقائية، كشف أول أمس، عن أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز ، قائلا: " حالتها مازالت حرجة، وندعو لها جميعاً بالشفاء العاجل"، داعياً لزوجها الفنان الراحل سمير غانم ، بالرحمة والمغفرة .

وكذلك طالبت الفنانة ملك أحمد زاهر منذ يومين جمهورها الدعاء  للفنانة  دلال عبدالعزيز، ونشرت صورة لها  من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" .

 دعاء ملك زاهر للفنانة دلال عبدالعزيز

ونشرت ملك قائلة : الدعاء يغير الاقدار ،لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السماوات السبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.. اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك إنّك على كلّ شيءٍ قدير، ربّي إنّي مسّني الضرّ وأنت أرحم الرّاحمين.

اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجلاً يا أرحم الرّاحمين اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيها. أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.

 اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية. اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفها أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين، ارجوا قراءة الفاتحة للمغفور له بإذن لله الاستاذ سمير غانم.

وكانت تفاصيل المسحة الجديدة للفنانة دلال عبدالعزيز التى جاءت سلبية، من 6 أيام لكن لايزال هناك أزمة خاصة بالمضاعفات التى تركتها كورونا والآثار السلبية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة