بشار الأسد يصوت في الانتخابات الرئاسية: لا تصدقوا الغرب

الأربعاء، 26 مايو 2021 11:00 ص
بشار الأسد يصوت في الانتخابات الرئاسية: لا تصدقوا الغرب

قال الرئيس السوري بشار الأسد بعد إدلائه بصوته فى الانتخابات الرئاسية، إن الشعب السوري متحد في مواجهة الإرهاب، مضيفا:"سوريا لا تلتفت إلى ما تقوله الدول الغربية عن الانتخابات".

وأدلى بشار الأسد بصوته في انتخابات الرئاسة السورية في دوما.

وكانت  لجان الاقتراع فتحت أبوابها أمام السوريين، صباح اليوم الأربعاء، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2021، وهي الثانية منذ اندلاع النزاع المدمر فى مارس 2011.

وعرض التليفزيون السوري، لقطات لصفوف طويلة من الناخبين تتشكل أمامها في عدد من مناطق البلاد، وسيستمر التصويت حتى الساعة 19:00 (16:00 ت غ)، على أن تصدر النتائج خلال 48 ساعة من إغلاق صناديق الاقتراع.

وأعلنت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا) أن مراكز الاقتراع فتحت أبوابها عند الساعة 07:00 بالتوقيت المحلي (04:00 ت غ)، بينما عرض التلفزيون السوري لقطات لصفوف طويلة من الناخبين تتشكل أمامها في عدد من مناطق البلاد.
 
واتّخذ بشار الأسد (55 عاماً) عبارة "الأمل بالعمل" شعاراً لحملته الانتخابية، في محاولة لتسليط الضوء على دوره المقبل في مرحلة إعادة الإعمار، بعد عقدين أمضاهما في سدّة الرئاسة.
 
إلى جانب الأسد، يخوض مرشّحان السباق الرئاسي هما وزير الدولة السابق عبد الله سلوم عبد الله (2016-2020) وكان نائبا لمرتين والمحامي محمود مرعي، من معارضة الداخل المقبولة من النظام، وسبق أن شارك بين ممثليها في إحدى جولات المفاوضات برعاية الأمم المتحدة في جنيف، والتي اتسمت بالفشل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة