مياه مرشوشة حركت الجن «يرى والدته أفعى».. مذبحة أسرية بالمنيا والسر في "السحر الأسود"

الأربعاء، 26 مايو 2021 12:00 م
مياه مرشوشة حركت الجن «يرى والدته أفعى».. مذبحة أسرية بالمنيا والسر في "السحر الأسود"

في ليلة سوداء شهدها أهالي قرية صندفا ببني مزار في محافظة المنيا، بجريمة لا تزال حتى الآن وبعد القبض على الجاني يكتنفها الغموض، خاصة وأن الجاني معروف في القرية بدماثة الخلق والسمعة الطيبة بجانب علاقته الجيدة بأسرته، ولكن بحسب إفادة الجيران فإن الجريمة وراءها "سحر أسود ".
 
يقول أحد شهود العيان ويدعى أحمد علم، وهو صديق الجاني ويدعي محمد ويبلغ من العمر (29 عاما)، إنه أقدم على ذبح والدته (46 عاما) وشقيقته (15 عاما)، وشرع في قتل والده، الذي يزال يتلقى العلاج داخل غرفة العناية المركزة في ظروف غامضة، حيث انهال عليهما بالضرب وذبحهما باستخدام آلة حادة "سكين".
 
وتابع قائلا: محمد تعرض لسحر أسود، حيث رأى والدته وشقيقته على هيئة أفعى وثعبان"، على حد تعبيره، هذا الأمر دعا المجني عليهن لرش مياه مقروء عليها آيات من القرآن الكريم بغرفته. وفق ما طلب منهم الشيخ الذين ذهبوا إليه لفك السحر الأسود لمحمد، كما قال لهم الشيخ: "ابنكم سيكون أفضل، ولم يعلما، والكلام لشاهد العيان أن ما قاما برشه بغرفته هو سحر".
 
وأضاف صديق الجاني "عاد محمد من عمله بالقاهرة إلى بلدته بالفعل، لكن المياه المرشوشة حركت الجن بداخله، وجعلته يرى والدته وأخته كأفعى وثعبان فقام بقتلهما".
 
استطرد: "عند دخولنا المنزل وجدنا محمد يردد " قتلت الأفعى والثعبان "، وهو ما أصاب جميع الحاضرين بالذهول، خاصة أنه كان جالسا دون توتر لدرجة أنه لم يفكر في الهروب.
 
وأكمل الشاهد قائلا: "المتهم صديق عمري لم يكن يتعاطى أي مواد مخدرة كما يزعم بعض أهالي القرية، بل معروف عنه حسن الخلق وحسن معاملة أهل بيته، ما يعني أن ما حدث شيء غير طبيعي، وأعلم أن والدته رحمها الله كانت تسعى لعلاجه بالشيوخ والقرآن ".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة