الزمالك في دور الـ 8 في كأس مصر بمزيد من الجراح: تغلب على الإسماعيلي بصعوبة وكروت صفراء كثيرة

الجمعة، 28 مايو 2021 11:00 ص
الزمالك في دور الـ 8 في كأس مصر بمزيد من الجراح: تغلب على الإسماعيلي بصعوبة وكروت صفراء كثيرة

تأهل النادي الزمالك إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، بعد فوز صعب على فريق الإسماعيلي، بهدف دون رد، على استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الدور الـ 16.
 
وضرب أبناء ميت عقبة موعدًا مع فريق مصر المقاصة، يوم 4 يونيو المقبل، على استاد السويس الجديد، الأمر الذى سيدفع فريق الزمالك لمغادرة السويس في الوقت الحالي، والتوجه لملاقاة الجونة، ضمن منافسات دور الـ 25 من مسابقة الدورى الممتاز، ثم العودة مرة أخرى للسويس لمواجهة المقاصة.
 
مباراة الزمالك والإسماعيلي كانت صعبة للغاية على أبناء ميت عقبة، حيث شهدت أحداثاً ساخنة في الشوط الأول عقب طرد الحكم أمين عمر للاعب الزمالك أشرف بن شرقى، الأمر الذي تسبب في موجة اعتراض كبيرة داخل الملعب، دفعت بباتريس كارتيرون، للنزول لأرض الملعب، ليتعرض هو الأخر للطرد.
 
وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن تقرير الحكم أمين عمر سيحسم عقوبة الفرنسى كارتيرون بعد واقعة نزوله الملعب للاعتراض على الحكم، عقب طرد أشرف بن شرقى بجانب تعديه لفظيا على الحكام بين الشوطين، موضحين أن اللائحة تنص على إيقاف كارتيرون من مباراة واحدة إلى 4 مباريات فى هذه الحالة، وسيتم حسم هذا الأمر بعد الاطلاع على تقرير الحكم، بجانب غرامة مالية قدرها 70 ألف جنيه بواقع 20 ألف جنيه للاعتراض على الحكم، و50 ألفا أخرى بسبب سحب الفريق والتحريض على الانسحاب من اللقاء قبل العودة واستئناف المباراة.
 
ويفقد الزمالك جهود كلاً من الدولى التونسى فرجانى ساسى لحصوله على الإنذار الثالث، وأشرف بن شرقى بعد الطرد، وحمزة المثلوثى للحصول على الإنذار الثالث، مع استمرار غياب طارق حامد للإيقاف، وتعرض حازم إمام للإصابة، في الفترة المقبلة.
 
وفي سياق آخر، كشف رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك  الدكتور محمد أسامة عن إصابة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق في العضلة الأمامية، موضحاً أن اللاعب سيخضع لفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة وسيجري آشعة للوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن.
 
ويستعيد الزمالك جهود الثنائي محمد عبد الغني وإمام عاشور في مباراة الفريق المقبلة أمام الجونة، بعد رفع الإيقاف عن الثنائي، حيث غاب مدافع الفريق عن مباراة الإسماعيلي بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في لقاء المصري، بينما انتهت عقوبة الإيقاف 12 لقاء الخاصة بعاشور وكان آخرها أمام الإسماعيلي.
 
كما أخطر الجهاز الإداري للزمالك أحمد عيد الظهير الأيمن بالانضمام لمعسكر الفريق في الجونة، بعد إصابة حازم إمام وتأكد غياب التونسي حمزة المثلوثي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة