بعد تعليق قفشة على إصابته.. هل يلعب مباراة الأهلي ضد إنبي؟

السبت، 29 مايو 2021 03:08 م
بعد تعليق قفشة على إصابته.. هل يلعب مباراة الأهلي ضد إنبي؟
قفشة
أمل عبد المنعم

تصدر قفشة التريند على جوجل، وذلك بعد إعلان الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة محمد هاني ومحمد مجدي قفشة، لاعبي فريق الأهلي، حيث ضربت الإصابة الثنائي في مباراة الفريق أمس الجمعة أمام نهضة بركان في السوبر الأفريقي.

وحصد الأهلي الكأس بعد الفوز على نظيره المغربي بهدفين نظيفين أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن، في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد وسط تواجد حوالي 5 آلاف مشجع وافقت اللجنة المنظمة للبطولة على حضورهم.

أول تعليق من قفشة

ونشر قفشة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"مليون مبروك للنادي الأهلي وجمهوره، مؤسسة مبنية على تقاليد الفوز".

وتابع قفشة:"الحمد لله خمس بطولات منذ انضمامي للفريق، كان في السابق كثير، الآن الاحساس أنها غير كافية، القادم أفضل بإذن الله.. الحمد لله على كل شيء، أنا بخير، وإن شاء الله مزيد من الفحص والأشعة للاطمئنان، ونعود للبحث عن لقب جديد، سوبر يا أهلي".

قفشة وأشعة على القدم

وكان محمد هاني اشتكى من إصابة في العضلة الأمامية في لقاء أمس بالسوبر الأفريقي، كما عانى محمد مجدي قفشة من التواء في كاحل القدم غادر على أثرها المباراة في الدقائق الأخيرة، وأكد أحمد أبوعبلة، إن محمد مجدي قفشة لاعب الفريق، سيجري أشعة على القدم، بعد شكواه من إصابة خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

إصابة قفشة في كاهل القدم

وكان قفشة تعرض لإصابة في كاحل القدم، وحدث تورم في موضع الإصابة، وتحدد الأشعة التي سيجريها اللاعب في القاهرة حجم إصابته، وفرص مشاركته في التدريبات الجماعية، كما يجري محمد هاني، أشعة على القدم، فور وصول بعثة الفريق إلى مصر اليوم بعد تعرضه لإصابة خلال مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان التي أقيمت أمس في قطر.

علق محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تتويج فريقه بكأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه.

وهاني اشتكى من إصابة، وجاء تشخيص الجهاز الطبي المبدئي أنها عبارة عن شد في العضلة الأمامية، فيما تحسم الأشعة حجم إصابة اللاعب وموعد مشاركته في التدريبات خلال الأيام المقبلة، كما منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اللاعبين راحة 48 ساعة قبل بدء التحضير لمواجهة انبي في بطولة كأس مصر.

والجهاز الفني منح راحة للفريق؛ للتخلص من حالة الإجهاد، بسبب رحلات السفر التي بدأت من القاهرة إلى جوهانسبرج، لخوض مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت في بريتوريا، وحسم خلالها الأهلي تأهله إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

ويؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه عصر الثلاثاء المقبل على ملعب التتش استعدادا لمواجهة انبي في بطولة كأس مصر والتي تقام يوم الجمعة المقبل.

وتوج الأهلي ببطولة كأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة