كورونا يضرب بيراميدز.. هل يستجيب اتحاد الكرة لطلب تأجيل مباراة سموحة؟

السبت، 29 مايو 2021 10:00 م
كورونا يضرب بيراميدز.. هل يستجيب اتحاد الكرة لطلب تأجيل مباراة سموحة؟

تزايدت أزمات فريق الكرة بنادى بيراميدز، مع ارتفاع إصابات الفريق من فيروس كورونا، بعد ظهور نتيجة المسحة الأخيرة التى أجراها النادي بالأمس للكشف المبكر عن فيروس كورونا، التى تواجدت فى نيجيريا لخوض مباراة أنيمبا فى إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
وأظهرت نتيجة المسحة، ارتفاع عدد المصابين إلى 13 مصاباً، بين أفراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين، وأبرزهم عبد الله السعيد ودييجو رولان وأحمد الشيخ ودود الجباس لاعبو الفريق، وخالد عبد الله مدرب حراس المرمي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات، وخالد سرحان مترجم الأرجنتيني رودلوفو أروابارينا، ومصور الفريق.
 
وقررت إدارة النادى بالاتفاق مع الجهاز الفني إيقاف التدريبات مؤقتا لحين إجراء مسحة أخرى خلال الساعات المقبلة، خاصة في ظل تأكيدات الجهاز الطبي أن عدد المصابين مرشح للزيادة، وقرار إيقاف التدريبات جاء لمنع زيادة انتشار المرض بين أفراد النادى.
 
وأرسل نادى بيراميدز خطابا رسميا لاتحاد الكرة بالنتيجة وطالب فيه معاونة النادى فى ظرفه الصعب وتأجيل مباراتي الإسماعيلي في الدوري وسموحة في الكأس والمحدد لهما يومي 30 مايو و2 يونيو، قبل أن يقرر الاتحاد تأجيل مباراة الإسماعيلي لموعد يحدد لاحقا في انتظار تحديد الوضع الطبي بصورة نهائية قبل اتخاذ قرار بشأن مباراة سموحة بالكأس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق