شباب «أاهل مصر» يتابعون أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة بشمال سيناء ( صور)

الأحد، 30 مايو 2021 03:11 م
شباب «أاهل مصر» يتابعون أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة بشمال سيناء ( صور)
محمد الحر

أكد أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، على أهمية برنامج «أهل مصر»، بالنسبة لشباب المناطق الحدودية، حيث يأتى في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، على دعم الشباب ورفع وبناء قدراتهم وتوعيتهم. 
 
واستقبل سكرتير عام شمال سيناء، شباب المحافظات الحدودية المشاركين في المرحلة الثالثة من البرنامج العاجل «أهل مصر»، الذى تنظمه وزارة التنمية المحلية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالمحافظات الحدودية بديوان عام المحافظة، لمناقشة واستعراض اهم المشىروعات القومية التي يجري تنفيذها على ارض سيناء، موضحا أن البرنامج بدأ أول أمس الجمعة، بأحد الفنادق على شاطيء البحر بمدينة العريش، ويستمر لمدة 4 أيام، حتى يوم غد الاثنين، بتحية العلم وعقد يوم رياضى ولقاء مع المهندس ناجى ابراهيم، رئيس منطقة تعمير شمال سيناء حول المشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة في مختلف المجالات.
 
وأشار سكرتير عام شمال سيناء الى لقائه مع الشباب في حوار مفتوح تضمن مشروعات التنمية المحلية في مختلف المجالات والرد على تساؤلات الشباب، مشددا على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للمشاركين في البرنامج وارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على التباعد طوال فترة تنفيذ البرنامج ، ويبلغ عدد المشاركين فيه 132 شابا وفتاة من مختلف مراكز ومدن المحافظة.
4f099dc4-88f7-46fa-afec-c0d8b81e915d
 
 
ويذكر أن برنامج «أهل مصر»، يتم من خلاله عقد ندوات توعوية للمشاركين به تتضمن موضوعات عن : تحديات الأمن القومى ، التطرف والإرهاب ، التنمية البشرية ، التعريف بالمشروعات القومية وعائدها على الوطن والمواطن .
 
ويتضمن البرنامج أنشطة فنية ، ولقاء مع  المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية ، ويختتم البرنامج بعد أسبوعين بتنظيم رحلة للشباب لزيارة معالم القاهرة والتعرف على الانجازات وأهم المشروعات التاريخية والثقافية والقومية ولقاء الشباب من مختلف المحافظات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة