القصةالكاملة للتعدى على رئيس حى عين شمس

الإثنين، 31 مايو 2021 09:00 م
القصةالكاملة للتعدى على رئيس حى عين شمس

دور كبير قام به رئيس حي منطقة عين شمس بالقاهرة، اللواء ماهر هاشم ،  فيما يتعلق بمخالفات البناء والفساد، وانعكس ذلك على شوارع عين شمس، وخاصة فى ملف مخالفات البناء فى الفترة السابقة، وشهد حى عين شمس في الفترة الأخيرة ضبط عملية البناء المخالف، كما تم وقف كافة أعمال البناء المخالف، وهدم عدد من العمارات الممالقة التي يشرع أصحابها في استكمال البناء دون استكمال إجراءات طلبات التصالح للتأكد من سلامة المبنى.
 
كما شهد الحى رفع عدد كبير من الإشغالات ليشهد أكبر حملات المحافظة لرفع الإشغالات والتعدى على الشارع، كما تم إزالة أعلى عقار مخالف بشارع أحمد عصمت فى الفترة قبل وقف البناء، ولكن لم يتوقع الكثير أن يتعرض رئيس الحى لمحاولة الاعتداء الضرب بالسنج والشوم ما أحدث له إصابات بالوجه والاشتباه فى ارتجاج فى المخ وكدمات وخلع فى الكتف.
 
 
وأوضح التقارير الطبية التى أجراها رئيس الحى بمستشفى اليوم الواحد عن اصابته بتهتك وجروح بالفك العلوي والشفاه واللثة، بالإضافة إلى اشتباه بالارتجاج بالمخ و كدمة بمؤخرة الرأس والكتف الأيمن وتهتك بالأربطة نتيجة التعدي عليه بالعصى والشوم، بإلإضافة إلى جرح باليد اليمنى.
 
وباشرت النيابة التحقيق لضبط مرتكبى التعدى على رئيس الحى، حيث أكد اللواء ماهر هاشم رئيس حى عين شمس، أنه فوجئ بـ 5 أشخاص مجهولين انظروه أثناء خروجه من منزله بمدينة نصر، وأثناء توجهة لركوب سيارة الحى، قاموا بالاعتداء عليه بالشوم، مشيرا إلى أنه كانت هناك نية لقتله حيث تمت محاولة طعنه بسكين ولكنه تفاداها.
 
وأضاف رئيس الحى خلال تحقيقات النيابة: تفاديت الطعن بالسكين وفوجئت بالضرب شومة من الخلف على مؤخرة رأسى، وبسبب الإصابات لم يتمكن رئيس الحى الذهاب لعمله اليوم، وتكثف الجهات الأمنية تحرياتها لضبط المتورطين فى الواقعة.
 
وقال رئيس الحى : تفاديت الطعن بالسكين وفوجئت بالضرب شومة من الخلف على موخرة رأسي والثالث في مواجهتي بشومة غليظة والضرب علي وجهي والرابع اتجه للسائق وآخر كسر زجاج السيارة محاولاً إيقاف السائق؛ وجروا باتجاه الشارع .
 
وحرر رئيس حي عين شمس، محضر بالواقعة يحمل رقم 20455 جنح أول مدينة نصر، وتواصل أجهزة الأمن البحث عن الجناة.
 
وقبل أسبوعين وخلال تنفيذ إزالة أحد العقارات المخالفة القريب من جسر السويس، تعرض رئيس الحى والقوة المرافقة له لمحاولة الهجوم عليهم بالكلاب الشرسة والبلطجية لوقف الإزالة.
 
 
وشهد حى عين شمس في الفترة الأخيرة ضبط عملية البناء المخالف، كما تم وقف كافة أعمال البناء المخالف، وهدم عدد من العمارات الممالقة التي يشرع أصحابها في استكمال البناء دون استكمال إجراءات طلبات التصالح للتأكد من سلامة المبنى.
 
كما شهد الحى رفع عدد كبير من الإشغالات ليشهد أكبر حملات المحافظة لرفع الإشغالات والتعدى على الشارع، كما تم إزالة أعلى عقار مخالف بشارع أحمد عصمت فى الفترة قبل وقف البناء.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة