وزير السياحة يناقش مع السفير الأوكراني بحث سبل التعاون بين البلدين سياحيا

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 11:00 م
وزير السياحة يناقش مع السفير الأوكراني بحث سبل التعاون بين البلدين سياحيا
وزير السياحة والآثار

زار السفير Yevhen Mykytenko سفير دولة أوكرانيا بالقاهرة، الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والاثار، لبحث سبل تعزيز التعاون السياحي بين البلدين، خاصة وأن السوق الأوكرانى يأتى فى المرتبة الثانية في الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر قبل أزمة جائحة فيروس كورونا.

ويعد سائحي أوكرانيا من أوائل من حرصوا علي القدوم إلى مصر منذ استئناف الحركة السياحية الوافدة في يوليو 2020 والأكثر إقبالا على المقاصد السياحية المصرية منذ ذلك التاريخ، مما يؤكد ثقة دولة ومواطني أوكرانيا في الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي تطبق في المنتجعات السياحية المصرية.

وأشاد سفير أوكرانيا بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية لدعم القطاع السياحي وتطعيم العاملين بالقطاع بالأمصال المضادة لفيروس كورونا، كما أثنى على الإجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي تطبقها مصر والتي تسهم في حماية المواطنين والسائحين والعاملين بالقطاع السياحي.

وأكد السفير على شغف المواطنين الأوكران بمصر وحرصهم على زيارتها للاستمتاع بالمقومات السياحية المتنوعة التي يتمتع بها المقصد السياحى المصري من شواطئ مشمسة وجو دافئ ومناظر طبيعية خلابة وحياة بحريه فريدة وفنادق ومنتجعات سياحية متميزة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق