ريمونتادا اللاعبين.. 4 في الأهلي والزمالك استعادوا تألقهم قبل فوات الأوان

الأربعاء، 02 يونيو 2021 09:00 م
ريمونتادا اللاعبين.. 4 في الأهلي والزمالك استعادوا تألقهم قبل فوات الأوان
صلاح محسن

عمل 4 لاعبين في القطبين على تغيير مسار حياتهم، بعد اقترابهم من الرحيل في الانتقالات الصيفية المقبلة، عن الأهلي والزمالك، وأدوا أدوارا رئيسية في فوز الفريقين، وأثبتوا أحقيتهم بارتداء قميص أنديتهم.

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، مدافع الأهلى رامي ربيعة، الذى كان اقترب من الرحيل عن الأهلي في يناير الماضي، بعدما خرج من حسابات بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، ووقع على عقود انضمامه إلى المقاولون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن غلق باب القيد حال دون تمكن المقاولون من إدراج اللاعب على قائمته المحلية لتنتهي عملية ضم اللاعب بالفشل.

وعاد ربيعة وأثبت جدارته مما أجبر موسيمانى بالدفع به في المباريات مرة أخرى، ونال ثقة المدير الفني بعد ظهوره المميز، خاصة أمام صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تمكن محمد عواد حارس مرمى الزمالك، من تغيير مساره من الرحيل والحارس الثالث إلى حارس الزمالك الأول، في فترة وجيزة، بعد تألقه الكبير في مباريات الزمالك الأخيرة خاصة مباراة القمة وبيراميدز الإسماعيلى في الدوري.

وكان "عواد" أقرب اللاعبين للرحيل عن الزمالك، إلا أن إخفاق محمود عبد الرحيم جنش، وإصابة محمد أبو جبل بكورونا، منحته فرصة إثبات الجدارة وهو ما حصل وأصبح حارس الزمالك الأول.

وفي الأهلي مرة أخرى، أثبت صلاح محسن أحقيته في الحصول على فرصة كبيرة للإعلان عن نفسه وأحقيته في حجز مكان بالتشكيل الأساسي للمارد الأحمر، بعدما أصبح البديل الذهبي للمدرب بيتسو موسيماني، من دكة الأهلى على مستوى الجناح الأيمن والأيسر، وهو ما أثبته بعدما سجل ثلاثة أهداف مؤثرة للغاية فى رحلة المارد الأحمر.

صلاح محسن عاد من بعيد ونال ثقة موسيمانى بعدما نجح في 3 اختبارات متتالية أمام الزمالك وصن داونز وأخيرا نهضة بركان، والأهم من مستواه الجيد هو هز شباك المنافسين بشكل مميز مما منحه الثقة في نفسه وهو ما ظهر من أهدافه.

أخر هؤلاء اللاعبين هو التونسى سيف الدين الجزيرى الذى عانى من عدم اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بإمكانياته والاعتماد على حميد أحداد تارة والناشئ أسامة فيصل تارة أخرى ومروان حمدى على فترات متباعدة، دون الحصول على أي فرصة.

ولكن استطاع الجزيرى إثبات جدارته على الرغم من الدقائق القليلة التي منحها الفرنسي له، ليواصل التألق أمام طلائع الجيش ويسجل هدفا رائعا يؤكد قيمته الكبيرة، والظهور بشكل مميز أمام الإسماعيلى في الكأس، لتستقر إدارة نادى الزمالك على استمراره وتفعيل بند الشراء في عقد اعارته من المقاولون للزمالك، حيث انضم سيف الجزيري للزمالك في يناير الماضي علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مقابل 8 ملايين جنيه.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق