الهاربون من التجديد.. 4 لاعبين باعوا الزمالك في أزمته واختاروا الملايين

الأربعاء، 02 يونيو 2021 09:00 م
الهاربون من التجديد.. 4 لاعبين باعوا الزمالك في أزمته واختاروا الملايين
أحمد سامي

مازال ملف تجديد الزمالك لعقود بعض لاعبيه، يشكل صداعا في رأس مجلس إدارة النادي، في ظل الطلبات المالية الكبيرة لبعض اللاعبين، إضافة إلى مرور النادي بحالة من عدم الاستقرار المالي، بالإضافة إلى مطالب عدد من جماهير النادي بالتجديد لهم خوفا من العروض التي تقدم لهم لإغرائهم.

فرجاني ساسي

تشكل مسألة التجديد للاعب التونسي فرجاني ساسي داخل نادي الزمالك أزمة كبرى خلال الفترة المقبلة، في ظل مطالبة جماهير النادي بحسم تواجد اللاعبين، وتسعى إدارة الزمالك لتجديد عقد اللاعب، ولكن  ساسي يتهرب بحجة عدم منحه جميع مستحقاته المالية المتأخرة.
 
وتقوم إدارة نادي بمحاولات للتوصل لحل بتجديد عقد اللاعب وفق إمكانيات خزينة النادي، وحدد النادي مليونا و600 ألف يورو سنويا كراتب للاعب الذي طلب 2 مليون و400 ألف يورو سنوي،  وذلك قبل سفره للانضمام إلى معسكر منتخب تونس، وتبقي الكرة في ملعبه سواء بالتجديد أو الرحيل لخوض تجربة أخرى.

المغربي أشرف بن شرقي
تضع إدارة الزمالك ملف تجديد عقد المغربى أشرف بن شرقى لاعب الفريق الكروى الأول ضمن أولوياتها خلال الفترة المقبلة، حتى لا يتكرر سيناريو فرجانى ساسى، والذى مازال لم يحسم قراره النهائى بشأن الرحيل أو التجديد للزمالك.
 
ورفض بن شرقي في وقت سابق حسم ملف تجديد تعاقده، خاصة أن تعاقده مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وطالب اللاعب زيادة مالية في التعاقد قبل التجديد وهو ما يصعب علي نادي الزمالك تقديمه في ل الازمة التي يعاني منها النادي.

أحمد سيد زيزو
يسعي مسئولو نادى الزمالك، لتجديد عقد أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. والذي ينتهي عقده مع نادي الزمالك في صيف عام ،2022 حيث ويرغب النادي الأبيض في تمديد عقده، خوفًا من إغراءات الأندية التى طلبت التعاقد مع اللاعب.
 
ورفض اللاعب تجديد عقده مع الزمالك قبل تعديل عقده والتصعيد للفئة الاولي بالفريق التي تحصل على قيمة مالية من ١٧ إلى ٢٠ مليون جنيه سنويا للتجديد، وفي حال الرفض سيرحل عن صفوف الفريق.

عبد الله جمعة
مازال ملف تجديد عقد عبدالله جمعة لاعب الزمالك، صداع في رأس اللجنة المعينة لإدارة القلعة البيضاء، وينتظر عبدالله جمعة عقد جلسة مع مجلس الزمالك عقب العودة من الإجازة لحسم موقفه مع الفارس الأبيض، وينتهى عقده مع القلعة البيضاء فى نهاية الموسم المقبل.
 
ويضغط عبدالله جمعة على مجلس إدارة الزمالك، من أجل تجديد عقوده مع القلعة البيضاء بالمساواة مع قائمة لاعبى الفئة الأولى بالفريق الأول، مطالباً بتقديره ماديًا، حيث إنه يحصل على مليون ونصف المليون فى الموسم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق