بأمر موسيماني.. هؤلاء مطرودين من جنة الأهلي

الخميس، 03 يونيو 2021 01:00 م
بأمر موسيماني.. هؤلاء مطرودين من جنة الأهلي
أحمد سامي

شهدت الفترة الماضية، توتر علاقة موسيماني المدير الفني للأهلى مع أكثر من لاعب بالفريق، لينتهى مصيرهم بالخروج من  حسابات المدير الفني، رغم نجوميتهم ودعم الجماهير لهم بشكل قوى، وبات أكثر من إسم مُرشح للرحيل خلال الفترة القادمة  ولعل أبرزهم كهربا جناح القلعة الحمراء ووالتر بواليا مهاجم الفريق الذي تم التعاقد معه خلال الموسم الحالي.

والتر بواليا
أصبح مستقبل والتر بواليا مع الأهلي مهدد بعد انقلاب بيتسو موسيمانى المدير الفنى على لاعبه فجأة وخروجه من قائمة الفريق في الفترة الأخيرة نظرا لكثرة حصوله على الفرصة منذ انضمامه للقلعة الحمراء.
 
وخرج بواليا من حسابات المدير الفني بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وعدم اقتناصه للفرص التي منحها له ، منذ الانتقال لصفوف الفريق الأحمر قادما من الجونة في يناير الماضي، كما أن ضعف الدور الخططي والتكتيكي الذي يخدم خطة لعب المدير الفني، بجانب غياب التهديف، ساهما بقوة في خروج بواليا من الحسابات في الوقت الذي يتألق فيه محمد شريف على المستوى التهديفي، إلى جانب وجود البديلين مروان محسن وصلاح محسن.

اليو بادجي 
ينوي مسئولو النادي الأهلي التواصل مع السنغالي اليو بادجي مهاجم الفريق الأحمر والمنتهية إعارته إلى أنقرة جوجو التركي، لبحث مستقبله مع النادي، لاسيما مع صعوبة عودته للأهلي في الصيف القادم في ظل تحفظ بيتسو موسيمني المدير الفني على عودة اللاعب.
 
ويحاول مسئولو الأهلي تحديد مصير بادجي من مناقشته في العروض التي يمتلكها اللاعب أو العروض التي تصل النادي عن طريق وكلاء اللاعبين بشأن تسويقه في أندية خارجية، أو فسخ عقد اللاعب بالتراضي حال عدم التوصل لاتفاق يرضي الطرفين في الصيف القادم وكلها سيناريوهات مطروحة بشأن مصير المهاجم السنغالي.
 
وبات هناك صعوبة في بيع بادجي إلى أنقرة التركي وتفعيل بند الشراء في عقد اللاعب مع النادي التركي بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الثانية التركي، وعدم قدرته على تحمل المبلغ المحدد لشراء بادجي بشكل نهائي.

مروان محسن
أصبح مروان محسن مهاجم الأهلي مهدد بالرحيل نهاية الموسم  لعدم اقتناع موسيماني المدير الفني بمستوي اللاعب الذي حصل على أكثر من فرصة منذ قدوم موسيماني إلى تدريب الفريق لكنه لم يحسن استغلالها ولم يكتسب ثقة الجهاز الفني، وهو ما يؤكد رحيله عن النادي الأهلي بنهاية الموسم، في ظل استمرار بحث مجلس إدارة القلعة الحمراء عن مهاجم إفريقي مميز لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل
 
واستقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على منح الضوء الأخضر للمهاجم مروان محسن بالرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعدما تراجع مستوى اللاعب الذي لم يقدم نفسه بصورة مميزة طوال السنوات الخمس التي قضاها في الأهلي، حيث لعب 92 مباراة مع الأهلي، وسجل اللاعب 22 هدفا بقميص الأهلي خلال الدقائق التي شارك فيها بنسبة تبلغ هدفا مع كل 245 دقيقة.

كهربا
في الوقت الذي جاءت بداية كهربا مع موسيماني جيدة في بداية الموسم الحالي، ونجح خلالها في تسجيل 4 أهداف، إلا أن اللاعب لم يعد على رأس اهتمامات موسيماني في وضع التشكيل، وهو ما أغضب اللاعب ودفعه لافتعال أزمة مع مدربه تسببه في إيقافه لمدة شهر وتغريمه ماليا.
 
وكان موسيماني قد أخبر إدارة النادي الأهلي عن رفضة استمرار  كهربا لاعب الفريق وذلك على خلفية المشاكل الأخيرة للاعب وكلن اخرها اشتباكة مع المدير الفني عقب مباراة طلائع الجيش في الدوري
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق