تطهير الكونترول ومركز الأسئلة.. تفاصيل استعدادات شمال سبناء لامتحانات الشهادة الإعدادية (صور)

الجمعة، 04 يونيو 2021 03:38 م
تطهير الكونترول ومركز الأسئلة.. تفاصيل استعدادات شمال سبناء لامتحانات الشهادة الإعدادية (صور)
محمد الحر

 تابع اللواء  دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء  ، اليوم  الجمعة، مركز توزيع الأسئلة وكونترول الشهادة الاعدادية بمدرسة الشهيدة الدكتورة بسمة الاعدادية بنات بالعريش، و التقى بالعامين بالمركز والكونترول ، واطمأن على حسن سير العمل ، والاستعداد لامتحانات الشهادة الاعدادية غدا .
وأكد محافظ شمال  سيناء على استعداد المركز والكونترول للامتحانات،  موجها الى توزيع الأسئلة على اللجان بمختلف أنحاء المحافظة في الموعد المناسب والتيسير على الطلاب وتهيئة الجو المناسب لهم لآداء الامتحانات .
 
4
 

2
 

3
و تفقد المحافظ مقر الاستراحات المخصصة لرؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين الموجود في مقر مدرسة أحمد عرابى الابتدائية بالعريش،  وتابع تجهيزات الاستراحات ، ووجه بتوفير كافة الاحتياجات وتيسير سبل المعيشة للمقيمين بها والعمل على راحتهم لينعكس ذلك على حسن سير الامتحانات .
 
وشدد المحافظ على تطهير المركز والكونترول والاستراحات ، واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية، و على اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية ومتابعة تطهير اللجان أولا بأول حفاظا على الطلاب وكافة العاملين باللجان من رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وباقى العاملين فى محيط اللجنة .
ونسقت مديرية التربية والتعليم قامت،  اليوم،  مع الجهات المعنية بتطهير وتعقيم مركز توزيع الأسئلة والكونترول والاستراحات والمدارس ولجان امتحانات الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة .
 
7
 

5
 

6
وتجري امتحانات الشهادة الاعدادية تجرى اعتبارا من غد، السبت، وتستمر لمدة 6 أيام متتالية ، ويؤديها عدد 8801  طالبا وطالبة على مستوى المحافظة موزعين على عدد 85 لجنة على مستوى المحافظة منها :" 29 لجنة بمدارس العريش ، 23 لجنة بمدارس بئر العبد ، 13 لجنة بمدارس الحسنة ، 9 لجان بمدارس الشيخ زويد ، 8 لجان بمدارس نخل ، 3 لجان برفح ".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة