الميركاتو الصيفي مشتعل في الأهلي.. عمرو جمال خارج الحسابات و3 معاريين يتأهبون للعودة

الأحد، 06 يونيو 2021 12:00 ص
الميركاتو الصيفي مشتعل في الأهلي.. عمرو جمال خارج الحسابات و3 معاريين يتأهبون للعودة

يشهد الميركاتو الصيفي للنادي الأهلي عدد من التغيرات والتنقلات مع اقتراب الموسم المحلي الحالي من الانتهاء.
 
ويرغب النادي الأهلي حسم أكثر من صفقة، والملفات المعلقة، ورفضت لجنة التخطيط عودة عمرو جمال مهاجم الفريق المُعار لنادي طلائع الجيش، على الرغم من تألق اللاعب وتسجيله العديد من الأهداف التى جعلته ينافس فى قائمة هدافي الدوري، إلا أن إدارة الأهلي رفضت استعادة "الغزال" مرة أخرى.
 
وناقشت لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح، وتضم في عضويتها زكريا ناصف، مستقبل عمرو جمال وإمكانية عودته للفريق مرة أخرى، وتم سماع وجهة نظر الجهاز الفنى، وتحديداً بيتسو موسيماني، واتفقت جميع الآراء على عدم الحاجة لجهود عمرو جمال.
 
 
 
ولا يعطي مسؤولو الأهلي أي أهمية لمكان انتقال اللاعب، فلم يتوقوفوا عند ذهابه لبيراميدز، ووفق تقارير، فإن النادى لا يعنيه المكان الذى سيذهب له عمرو جمال، طالما أن النادى استغنى عنه لعدم الحاجة لجهوده، لذا من حق اللاعب أن يرحل للنادى الذي يختاره حال استغناء الأهلي عنه رسمياً بنهاية الموسم الجارى.
 
 
 
وتبدو حظوظ أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق المُعار لنادى سيراميكا فى العودة للأهلي قوية فى ظل تألقه وصغر سنه وإشادة الجميع فى النادى بقدراته، وسيتم حسم هذا الملف قريباً بالتنسيق بين لجنة التخطيط وموسيماني، كذلكأحمد عبد القادر "حمدى" لاعب الفريق المُعار لنادي سموحة، والذي باتت حظوظه قوية في العودة للقلعة الحمراء بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم مع فريقه السكندري.

وتراجع الأهلي عن ضم نجم الرجاء المغربي سفيان رحيمي والجنوب أفريقي كيجان دوللي الذى انتهى عقده مع نادي مونبلييه الفرنسي ورغم أن الثنائي كان مُرشحاً للأهلي إلا أنه ابتعد عن الصورة الفترة الماضية تماماً، ويتفاوض الأهلي مع جناح أفريقي لتدعيم المارد الأحمر في هذا المركز الهام خاصة مركز الجناح الأيمن، وذلك بناءً على تعليمات بيتسو موسيماني الذي يشرف بنفسه على ملف المفاوضات مع الجناح الأفريقي.    

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا