ملحمة مصرية في غزة..سواعد المصريين تنتهي من إزالة أنقاض أول موقع عمل.. مدير بوزارة الأشغال الفلسطينية: العمل يتم فى زمن قياسى.. وسيدة فلسطينية: نشكر الرئيس السيسي.. فيديو

الثلاثاء، 08 يونيو 2021 09:00 م
ملحمة مصرية في غزة..سواعد المصريين تنتهي من إزالة أنقاض أول موقع عمل.. مدير بوزارة الأشغال الفلسطينية: العمل يتم فى زمن قياسى.. وسيدة فلسطينية: نشكر الرئيس السيسي.. فيديو

جهد كبير يقوم بها أبناء العمال المصريين في غزة كشف عنه المهندس ناصر ثابت مدير إدارة بوزارة الأشغال الفلسطينية، الذي قال إنه بفضل الله والأخوة المصريين ومعداتهم تم الانتهاء من إزالة أنقاض وزارة الشئون الاجتماعية بغزة خلال فترة قياسية.

وأضاف فى تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أنه خلال 3 أيام فقط تم إزالة جميع الركام وهى أول نقطة فى عمليات الإزالة السريعة، موضحًا أن هناك 4 ورش تعمل بآلياتهم على مدار الساعة فى إزالة الأنقاض.

وتابع مدير إدارة بوزارة الأشغال الفلسطينية: سيتم افتتاح ورش أخرى خلال اليومين المقبلين لإزالة عمليات الأنقاض، لافتًا إلى أن عمليات الإزالة تسير بالوتيرة المطلوبة إن لم يكن أفضل من ذلك.

وأجرت قناة إكسترا نيوز، لقاء مع عدد من الفلسطينيات فى غزة الذين وجهوا الشكر للشعب المصرى والرئيس عبد الفتاح السيسى لمساعدتهم فى إعادة إعمار غزة وإزالة الأنقاض.

وقالت إحدى السيدات الفلسطينيات: "أهلا وسهلا في غزة أنتم نورتوا غزة، ونشكر الشعب المصرى ونشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى وربنا يحفظه وقف معنا وجاء لنا بالمعدات كى يزيل الأحجار والأنقاض"، فيما أضافت سيدة أخرى خلال التقرير: دائما مصر تقف معنا وربنا يخليها ويبارك لنا فيها.

ومن جانبه، قال المهندس عمرو عارف مدير مشروعات بإحدى الشركات العاملة بغزة، إنه تم الانتهاء من إزالة أنقاض أول موقع عمل والمعدات المصرية تعمل بكامل قوتها، متابعا: خلال 72 ساعة تم الانتهاء من أول موقع عمل وسنسلمه خلال ساعات.

وأضاف مدير مشروعات بإحدى الشركات العاملة بغزة، خلال حواره مع قناة إكسترا نيوز: نحن الآن أمام برج هنادى وهذا البرج 14 طابقا، وهو برج كبير ونعمل بكل قوتنا على إزالة انقاضه من خلال المعدات الثقيلة والحفارات، وتم الانتهاء من إزالة 40 % من أنقاض البرج وسننتهى منه فى أسرع وقت.

بدوره، قال إسلام أبو رية مهندس بإحدى الشركات العاملة في غزة: "نحن نتواجد اليوم لمساعدة إخوتنا الفلسطينيين وسعداء بمساعدة إخوتنا في قطاع غزة بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى".

وتابع مهندس بإحدى الشركات العاملة في غزة خلال حواره مع قناة إكسترا نيوز: نحن دخلنا في غزة من خلال 5 مشروعات وتم الانتهاء من أول مشروع ونعمل في باقى المشروعات

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة