ساسي ينضم لقائمة المغضوب عليهم.. لاعبون فقدوا ألقابهم لدى جماهير القطبين

الخميس، 10 يونيو 2021 05:00 م
ساسي ينضم لقائمة المغضوب عليهم.. لاعبون فقدوا ألقابهم لدى جماهير القطبين

يحصل نجوم الكرة خلال مسيرتهم على المستطيل الأخضر، على الكثير من الألقاب والتي تبقى على مدار الزمن غير قابلة للنسيان وفي كل مناسبة يعاد ذكرها ويشار إليها اعترافاً بمجهود صحابها ومهارته وانتمائه للفريق الذي ارتدى قميصه سنوات طويلة مخلداً اسمه في قلوب عشاقه بحروف من ذهب.

بعض الألقاب ربما يحكم عليها بالنفي المؤقت من مدرجات الجماهير، حتى يأتي من يحيها من جديد، وذلك بسبب رحيل أصحابها عن تلك الأندية بحثاً عن حلم الاحتراف أو تأمين المستقبل في أندية أخرى، وهو ما قد يثير حالة من الغضب على قدر المحبة بين الجماهير تجاه أولئك اللاعبين.

"الفر" ينضم إلى قائمة ألقاب ممنوعة

فرجاني ساسي نجم نادي الزمالك والملقب بـ "الفر" كما تحب أن تناديه جماهير القلعة البيضاء، كان أحدث المنضمين إلى قائمة طويلة من النجوم رحلت عن القطبين الأهلي والزمالك، بحثاً عن حلم الاحتراف الخارجي أو تأمين المستقبل بعقد أعلى، وهو ما جعل لقبه الشهير ممنوعاً في مدرجات الثالثة يمين، بعدما كان يهيمن على قلوب الزملكاوية بفضل مهارته وقدراته العالية التي جعلته في فترة قصيرة أهم لاعبي القلعة البيضاء.

العفيجي محذور في الثالثة شمال

"العفيجي" ومن لا يعرفه، رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي السابق والذي طالما تغنت جماهير الأهلي بموهبته وقدراته ورأت فيه مستقبل الفريق الأحمر خاصة وأنه أحد أبناء قطاع الناشئين، إلا أنه حدث ما لم تتوقعه الجماهير برحيل اللاعب في بداية الموسم الجاري لينضم إلى صفوف بيراميدز بعدما قدم عرضاً مادياً أعلى من عرض الأهلي وربما هو الأعلى في الدوري المصري.

"الجوكر" مرفوض في الأهلي

لقب "الجوكر" كان من أكثر الألقاب المحببة لدى جماهير الأهلي قبل رحيل أحمد فتحي ظهير أيمن القلعة الحمراء السابق إلى بيراميدز ي بداية الموسم الجاري، وكثير من الألقاب الأخرى التي منحتها التالتة شمال للأهلي مثل "صلي على الحبيب فتحي بـ 100 لاعيب"، إلا أنه بعد انتقاله إلى بيراميدز، اختفى لقب الجوكر من مدرجات الأهلي في انتظار منحه للاعب أخر تنطبق عليه المواصفات.

"الأخطبوط" أسطورة صنعها الزملكاوية

صفعة قوية كانت جماهير الزمالك تلقتها في وقت سابق من أحمد الشناوي حارس مرمى الفريق السابق، والذي رحل عن الأبيض بشكل مفاجئ، بعدما ثبت أقدامه في حراسة العرين الأبيض، إلا أنه فضل عرض بيراميدز لينضم إلى فريقه الجديد تاركاً خلفه لقب "الأخطبوط" الذي كانت الجماهير قد منحته له بسبب تألقه، إلا أن قراره بالرحيل لم يكن موفقاً بعدما أحيلت أوراقه إلى دكة البدلاء في بيراميدز وتراجع في ترتيب الحراس ليغيب أيضً عن منتخب مصر.

"المسمار" ممنوع في الأهلي بعد رحيل عاشور

"المسمار" وهو لقب حسام عاشور كابتن النادي الأهلي السابق ولاعب الاتحاد السكندري حالياً، والذي أسقطت الجماهير لقبه عندما تحدث منتقداً إدارة النادي في قضية اعتزاله متهماً الخطيب ومجلسه بتعمد إفساد مهرجان اعتزاله، مما جعل الجماهير تتناسى تاريخه الطويل في الأهلي.

الدون 

"الدون"، وكان من أبرز الألقاب التي تطلق على عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، والذي قع للزمالك في الموسم قبل الماضي، ما أثار غضب الأهلاوية، ورغم أنه لم ينضم للفريق الأبيض، نزل السعيد من عرض اللاعب المفضل لدى الأهلي وجماهيره.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق