منتخب ايطاليا في كأس أمم أوروبا 2020.. سر ارتداء بدلة مونديال 82

السبت، 12 يونيو 2021 10:00 م
منتخب ايطاليا في كأس أمم أوروبا 2020.. سر ارتداء بدلة مونديال 82
منتخب ايطاليا
ريهام عاطف

استطاع منتخب ايطاليا في النسخة الـ16 لنهائيات بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020"، الفوز على نظيره التركي (3-0)، في المباراة الافتتاحية التي جمعتهما يوم الجمعة ،ليتصدر منتخب ايطاليا التريند علي محرك البحث جوجل ليحتل منتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"برصيد 3 نقاط، بعدما حقق "الأزوري" الفوز على منتخب تركيا بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما.
منتخب ايطاليا
منتخب ايطاليا
ويأتي منتخبا ويلز وسويسرا في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، بعد تعادلهما إيجابيا 1-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "باكو الأولمبي"، في العاصمة الإذربيجانية.
ليحتل بذلك  منتخب تركيا المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد الخسارة أمام منتخب إيطاليا بثلاثية.
منتخب ايطاليا وسويسرا
في الجولة المقبلة يواجه منتخب إيطاليا يوم الأربعاء منتخب سويسرا على ملعب "الأولمبيكو" في التاسعة مساء، بينما سيلتقي في نفس اليوم، منتخبا تركيا وويلز على ملعب "باكو الاولمبي" في السادسة مساء.
جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.
المنتخب الايطالي يخطف الانظار
لم يكن الفوز الذي حققه منتخب ايطاليا هو الوحيد الذي خطف الانظار مع افتتاح يورو 2020 ولكن كان ايضا لظهور المنتخب الإيطالي، ببدلة أنيقة قبل خوض المباراة الافتتاحية ضد تركيا انطباع ايجبي والتي قرر المنتخب الإيطالي ارتدائها تيمنًا بما كان يرتديه بقيادة الراحل إنيزو بيزروت المدير الفني للأتزوري، والذى قاد الطاليان للتتويج بلقب مونديال 1982.
بدلة منتخب ايطاليا
بدلة منتخب ايطاليا
وجاء ارتداء الطاليان لهذه البدلة، بنفس تصميم 1982، كنوع من التفاؤل لحصد لقب بطولة كأس الأمم الأوروبية.
كما اثار لاعبو منتخب إيطاليا، قبل بداية مباراتهم الافتتاحية أمام تركيا في بطولة "يورو 2020"، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب طريقة غنائهم لنشيد السلام الوطني لبلدهم
منتخب ايطاليا اثناء النشيد الوطني
منتخب ايطاليا اثناء النشيد الوطني
حيث ردد لاعبو منتخب إيطاليا النشيد الوطني بطريقة حماسية، وروح عالية، وظهروا وهم يصرخون بقوة قبل انطلاق المباراة، وهو ما يعرف بـ"الغرينتا" الإيطالية والتي تعني التحلي بالروح القتالية والعزيمة والحماس والإصرار على تحقيق الهدف الذي تسعى إليه.
 
لبفريق الايطالي
الفريق الايطالي
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق