أزمات تلاحق المنتخب الأولمبي قبل إرسال القائمة النهائية للأولمبياد

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 10:09 ص
أزمات تلاحق المنتخب الأولمبي قبل إرسال القائمة النهائية للأولمبياد

يواجه الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، العديد من الأزمات قبل إرسال القائمة النهائية المقرر مشاركتها بالأولمبياد، والتي يستعد المنتخب الأولمبي لخوض غمار منافساتها خلال الفترة بين 23 يوليو وحتى 8 أغسطس المقبلين.
 
وكشف مصدرداخل المنتخب الأولمبي، أن نادي ليفربول حتى الآن لم يوافق على مشاركة محمد صلاح مع المنتخب الأولمبي، خاصة أن الأولمبياد لا يتواجد ضمن "الأجندة الدولية"، واللاعب لا يحق له المشاركة بالأولمبياد دون موافقة فريقه.
 
وأوضح المصدر، أن خطاب اتحاد الكرة المرسل إلى النادي الإنجليزي أكد على رغبة صلاح في المشاركة مع المنتخب الأولمبي، ومفاوضة الأندية الأجنبية من اختصاص اتحاد الكرة، ويقتصر دور الجهاز الفني للفراعنة على اختيار اللاعبين، لذا ينتظر المدير الفني الكابتن شوقي غريب رد ليفربول خلال الأيام المقبلة، مضيفا أنه لدينا بدائل في حال غياب صلاح، وما زال موقف النادي الإنجليزي غير واضح".
 
وأضاف المصدر، أن الجهاز الفني للمنتخب لديه رغبة كبيرة في تواجد صلاح مع الفريق، مشيرا أنه لا يمكن الاختلاف على القيمة الفنية لأحد أفضل لاعبي مصر عبر تاريخها، بالإضافة إلى دوره القيادي، وقدرته على تحفيز اللاعبين من حوله، الذين يعتبروه قدوة لهم، لكن لدينا خطة بديلة في حالة غياب المحترفين".
 
وبيّن المصدر أن الاتحاد المصري بات قريبا من الحصول على موافقة من نادي غلطة سراي التركي من أجل مشاركة مصطفى محمد بالأولمبياد، وأضاف: "موقف مصطفى أقل تعقيدا من صلاح، واللاعب لديه رغبة كبيرة في استكمال الحلم الذي بدأه مع زملائه، من بداية البطولة الإفريقية التي كان هدافها، كما أنها فرصة جيدة لمصطفى لزيادة أسهمه في الانتقال إلى الدوريات الخمسة الكبرى بأوروبا".
 
ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على جنوب إفريقيا في مواجهتين وديتين جمعتهما خلال الأيام الأخيرة، حيث شهد اللقاء الأول فوز الفراعنة بثنائية نظيفة، بينما انتهت المواجهة الثانية بفوز مصر بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق