مواجهات ساخنة في اليورو.. بين الصدارة والقاع وتجديد الآمال

الخميس، 17 يونيو 2021 03:00 م
مواجهات ساخنة في اليورو.. بين الصدارة والقاع وتجديد الآمال

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم، إلى منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، حيث تقام 3 مباريات مهمة بداية من اصطدام منتخب الدنمارك الجريح بالخسارة الأولى مع بلجيكا، فيما يواجه النمسا منتخب هولندا على صدارة المجموعة الثالثة، التي ستشهد مواجهة أخرى بين أوكرانيا ومقدونيا الشمالية يسعى كل منهما إلى الفوز الأول وخطف 3 نقاط.
 
في بوخارست يحتضن ملعب ناشيونال أرينا، الملعب الوطني، مباراة منتخب أوكرانيا ونظيره مقدونيا الشمالية فى افتتاح مباريات اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا، يورو 2020، التي ستقام على.
 
وتقام المباراة فى تمام الساعة 3 عصرا ويأمل كلا المنتخبين فى خطف الفوز الأول وحصد الثلاث نقاط لضمان المنافسة على حصد البطاقة الثانية قبل ضياع حلم التأهل إلى دور الـ 16.
 
ويحلم المدير الفنى لمنتخب أوكرانيا أندريه شيفتشينكو بتحقيق فوز مهم وتاريخي على الضيوف وحصد أول 3 نقاط فى مشوار البطولة بعد أداء بطولى انتهت بخسارة فى الدقائق الأخيرة أمام هولندا، غير أنه  يأمل فى تحقيق المفاجأة والفوز على النمسا فى الجولة الأخيرة لضمان التأهل.
 
بينما تبدو حظوظ مقدونيا الشمالية بتحقيق مفاجأة كبيرة وفوز تاريخي على أوكرانيا ضعيفة.
 
 
في المقابل ستواجه الدنمارك بلجيكا فى لقاء الفرصة الأخيرة، 
حيث يستضيف منتخب الدنمارك، نظيره البلجيكي،  علي ملعب "باركن" بالعاصمة كوبنهاجن ، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020.
 
ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الشياطين الحمر الفوز على منتخب روسيا بالفوز علي روسيا 3-0، في وقت يحل منتخب فلندا فى مركز الوصيف بنفس الرصيد بعد الفوز التاريخي علي الدنمارك بهدف دون رد فى الجولة الأولى فى اللقاء الشهير فور سقوط كريستان إريكسن لاعب الدنمارك المفاجئ وإنقاذه بمعجزة طبية قبل توقف المباراة ثم لعبها بعدها بساعتين والتى انتهت بخسارة الدنمارك.
 
كما سيكون المتابعين على موعد مع مواجهة ساخنة، بين هولندا والنمسا على استاد يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام فى التاسعة من مساء لخطف صدارة المجموعة الثالثة حيث يتقاسم الفرقتين  صدارة المجموعة بعد فوزهما على مقدونيا وأوكرانيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة