بعد خلافاته مع بيراميدز.. هل يحصل الزمالك على توقيع رمضان صبحي؟

الخميس، 17 يونيو 2021 04:00 م
بعد خلافاته مع بيراميدز.. هل يحصل الزمالك على توقيع رمضان صبحي؟
رمضان صبحي- لاعب بيراميدز

رغم الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك خلال الفترة الحالية ومراوغة بعض اللاعبين في تجديد عقودهم ورحيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي عن الفريق الأبيض، إلا أن القلعة البيضاء تحاول تدعيم فريق الكرة للخروج من المأزق الكبير التي يواجهه النادي في ملف التجديد للاعبيم
 
كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، أن الحالة الوحيدة التي من الممكن أن يفاوض فيها النادي رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لتدعيم القلعة البيضاء، هو فشل مفاوضات التجديد مع المغربي أشرف بن شرقي، والذي سينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.
 
وأضاف المصدر، أن هناك فرصة للتفاوض مع رمضان صبحي بعد دخول اللاعب في أزمة مع ناديه قد تؤدي لرحيله، وفوجئ اللاعب بتحويل إدارة بيراميدز 25% فقط من إحدى دفعات عقده لحسابه الشهر الأخير، ليقوم اللاعب بالاستفسار لترجع الإدارة الأمر لوجود أزمة مالية في الوقت الحالي.
 
أوضح المصدر الزملكاوي، أن رمضان صبحي، قد يكون ضمن الحلول المتاحة حال فشل التجديد لبن شرقي خاصة أن النادي سيكون مطالب بإبرام صفقة جماهيرية سوبر في هذه الحالة لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي ومن بعده بن شرقي حال فشل التجديد.
 
وكات قد أبدى رمضان صبحى غضبه الشديد من تعامل نادي بيراميدزليتدخل عبد الله السعيد لإنهاء الأمر وإقناع اللاعب بالعودة للتدريبات بعد انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبى الأخير، ومن ثم المشاركة فى مباراة سموحة والتى خسرها الفريق بثلاثية نظيفة.
 
ووعدت إدارة بيراميدزرمضان صبحى بمنحه راتبه بالكامل، لكن بالتقسيط على 5 أشهر على أن يحصل فى نهاية المدة على الدفعة المستحقة الآن، وكذلك الدفعة المستحقة فى وقتها وهو الأمر الذى وافق عليه اللاعب تقديراً منه للموقف وللوقوف بجانب ناديه فى تلك الأزمة.
 
وقرر مسئولو نادي الزمالك في الأيام الماضية، فتح قنوات اتصال مع أشرف بن شرقي ووكيل أعماله، لحسم ملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، حيث لا يزال هناك متسع من الوقت أمام النادي الأبيض لحسم المفاوضات وتوقيع عقود جديدة مع اللاعب المغربي.
 
ويسعي نادي الزمالك لسرعة حسم ملف أشرف بن شرقي لمنع تكرار سيناريو التونسي فرجاني ساسي الذي تقرر رحيله بعد انتهاء عقده الموسم الجاري، وعدم التوصل لاتفاق بخصوص التجديد وهو ما يرفض النادي الأبيض تكراره مع بن شرقي لذا تقرر فتح المفاوضات معه مبكرا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا