قبل المواجهة المرتقبة.. كواليس الجلسات الخاصة بين «كبار» الأهلي للتغلب على الترجي في رادس

السبت، 19 يونيو 2021 04:54 م
قبل المواجهة المرتقبة.. كواليس الجلسات الخاصة بين «كبار» الأهلي للتغلب على الترجي في رادس

حالة من التركيز الشديد سيطرت علي لاعبي الأهلي قبل ساعات من المبارة المرتقبة أمام الترجي التونسي في مباراة الإياب، حيث حرص لاعبي الفريق علي التحدث خلال جلسات بينهم حول المباراة وظروفها.

وقد تحدث اللاعبين الكبار مع باقي أعضاء الفريق حول ضرورة عدم الالتفات للهتافات الجماهيرية والتي ستحضر المباراة، مع محاولة الابتعاد عن  حالة الشحن الجماهيري الواضحة قبل المباراة المرتقبة المقرر لها السادسة من مساء اليوم، السبت، بإستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

جلسات خاصة بين الكبار في الأهلي

وجاءت نصائح الكبار مُتمثلة في ضرورة التركيز مع صفارة الحكم وعدم الانشغال بأية أمور أخرى واللعب على مفاتيح لعب الفريق التونسي. من جانبه، عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة أخيرة مع لاعبي الفريق انتهت منذ قليل، والتي شهدت القاء النصائح الأخيرة من المدرب الجنوب أفريقي للاعبي الفريق.

موسيماني يشرح للاعبي الأهلي النصائح الأخيرة

وخلال الجسلة حرص المدير الفني للنادي الأهلي علي التأكيد علي ضرورة اللعب بجدية وحماس منذ إنطلاق المباراة وحتى نهايتها بهدف تحقيق نتيجة جيدة تُسهل مهمة الفريق في لقاء العودة السبت المقبل بالقاهرة.

الكاف يُشيد بإنجازات الأهلي

أشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم السبت، بانتصارات الأهلى على ملعب رادس، الخاص بنادى الترجى التونسى، قبل ساعات من موقعة بطل مصر مع فريق باب سويقة فى نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

ونشر حساب دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية الرسمى عبر تويتر التابع لـ"الكاف" تغريدة جاء فيها، "أول 4 مباريات للأهلي ضد الترجي فى تونس: 0 انتصارات، آخر 4 مباريات للأهلي ضد الترجي في تونس: 3 انتصارات".

حرص عدد من أفراد الجالية المصرية بتونس على التواجد أمام مقر إقامة النادي الأهلي بتونس تمهيداً للتحرّك مع الفريق إلى ملعب رادس لدعم الأحمر في مباراة الترجي.

وتواجد الجمهور أمام مقر إقامة الأهلي حاملاً أعلام النادي الأهلي وأرتدوا قميص المارد الأحمر لدعم الفريق في مباراة الترجي المرتقبة.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي

ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى الليلة مكون من :"محمد الشناوي في حراسة المرمى وعلي معلول وبدر بانون وأيمن أشرف وأكرم توفيق في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج وحمدى فتحى في الوسط وطاهر محمد وصلاح محسن ومحمد شريف في الهجوم".

يمتلك فريقا الأهلي والترجي التونسى كتيبة من النجوم التي تملك قيمة سوقية كبيرة، ولكن يظهر التفوق في القيمة السوقية لبطل مصر وبطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا، ففى المارد الاحمر أغلى 5 نجوم هم محمد الشناوي 2.50 مليون يورو، محمد مجدي أفشة 2.20 مليون يورو، اليو ديانج 2 مليون يورو، محمد شريف 1.80 مليون يورو، عمرو السولية 1.50 مليون يورو بينما فى الترجى أغلى خمسة نجوم هم: أنيس البدري 1 مليون يورو، فوسيني كوليبالي 1 مليون يورو، عبد الرءوف بن غيث 1 مليون يورو، فاروق بن مصطفى 900 ألق يورو ، طه الخنيسي 900 ألف يورو

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة