تريند النهاردة.. إيمي ودنيا سمير غانم تواصلان الدعاء لوالديهما.. وحماة تامر حسني في قسم أكتوبر.. فيديو وصور

الإثنين، 21 يونيو 2021 07:00 م
تريند النهاردة.. إيمي ودنيا سمير غانم تواصلان الدعاء لوالديهما.. وحماة تامر حسني في قسم أكتوبر.. فيديو وصور

شهدت الساعات الأخيرة الماضية، الكثير من الأحداث الفنية التى سيطرت على الساحة والتى شغلت حديث مستخدمى منصات السوشيال ميديا المختلفة، بالتزامن مع احتفالات عيد الأب التى حظيت على نصيب الأسد، والتى دفعت عددا كبيرا من النجوم على مشاركة متابعيهم بلحظاتهم مع أبنائهم وآخرين اختاروا الاحتفال مع أبنائهم بمناسبة تلك الاحتفالية.

ومن ضمن النجوم الذين استغلوا مناسبة عيد الأب، لتكريم والدهم، هم النجمتان إيمى سمير غانم ودنيا سمير غانم، اللتين شاركتا نفس الصورة لوالدهما عبر حسابهما الشخصى بموقع انستجرام، للدعاء له، حيث كتبت إيمى "بحبك يا أغلى حب فى حياتي"، بينما كتبت دنيا " كل سنة وأنت طيب يا أجمل أب ورجل فى العالم بحبك أوى وبشكرك على كل الذكريات الحلوة اللى شفناها معاك.. كلها حب وضحك ودلع و سعادة وحنية وطيبة واهتمام وتشجيع.. بحبك أوي.. ربنا يرحمك و يسعدك يا بابي".

 

ايمي سمير غانم
ايمي سمير غانم

 

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

 

كما حرصت دنيا سمير غانم، على توجيه دعائها لوالدتها النجمة دلال عبد العزيز لتخطيها أزمتها الصحية التي تعيشها حالياً، حيث كتبت في بوست لها " "ربنا يرحمك ويسعدك يا بابي يا حبيبي ويشفيكي يا مامي يا حبيبتي ويقويكي، بحبكوا أوي أوي، اللهم اشفي مرضانا و ارحم موتانا يا أرحم الراحمين يا حنان يا منان يا ذا الجلال والإكرام.. الحمد لله رب العالمين".

دنيا سمير غانم تدعوا لوالدتها
دنيا سمير غانم تدعوا لوالدتها

 

وحظيت الفنانة هيدي كرم على حيز كبير عبر منصات السوشيال ميديا، بعد نشرها مقطع فيديو لها مع ابنها وهو يمارس التدريبات المنزلية، حيث جلست على ظهره وهو يقوم بالتدريبات في المنزل، في فيديو عفوي لها لتسليط الضوء على علاقتها الوطيدة مع ابنها، وسرعان ما لقي الفيديو استحسان عدد من متابعيها وبعض النقد غير المنطقي من الآخرين بسبب مشاركتها مع ابنها في التدريبات، وهو ما دفعها لتوجيه رسالة لمنتقديها في ستوري قائلة  "بجد انتو ناس مرضى، بجد، يعني الفيديو اللى أنا منزلاه لابني دا، وبعض التعليقات اللى جاتلى دى مش من كل الناس الحقيقة، بعض الناس بتتمنى ليا الصحة وتتمنى له الصحة، وفرحانين بيه وبياركولي عليه ويقوليلي ربنا يخليهولك"، وأضافت كرم "بس في بعض الناس مريضة بجد، انتو يا جماعة هبل؟ مجانين؟ هطل؟ انتو مضحكين جدا، والحقيقة انتو اللى مقرفين مش أنا، أنا بعمل فيديو عفوي مع ابني، القرف في دماغكم انتو والمرض في دماغكم انتو والغباء في دماغكم انتو، هقولكم ايه، ربنا معاكوا".

كما شهدت الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، حادثة تعرض والدة بسمة بوسيل، زوجة النجم تامر حسني، لعملية سرقة في مدينة السادس من أكتوبر، في مبلغ مالى ومصوغات ذهبية، حيث ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم  الذى اتهمته بالنصب عليها، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وحظي النجم عمرو يوسف وزوجته الفنانة كنده علوش، على استحواذ متابعيهم، بعد استغلالهم لمناسبة عيد الأب، حيث وجهت علوش رسالة لزوجها ووالد ابنتها الوحيدة "حياة"، مصحوبة بصورة لهم عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وكتبت: "كل سنة وانت ألذ وأطعم وأحن أب.. حبيبي كل سنة وانت في ضهرها باباها وسندها وصاحبها.. ربنا يخليك لينا يا أبو حياة"، وانهالت الكثير من التعليقات علي الصورة متمنين لهم الخير والسعادة، ومنهم النجمات هند صبري وروبي ونجلاء بدر.

بوست كنده علوش
بوست كنده علوش

 

كما شهدت الساحة الفنية خلال الساعات الأخيرة، تعليق جديد من الفنانة آمال ماهر، التي وجهت فيها رسالة شكر لجمهورها على الدعم الذي استقبلته خلال الأيام الماضية، لتوضح حقيقة اعتزالها في تغريدة عبر حسابها بتويتر قائلة " جمهوري الحبيب أحب أن اشكركم لوقوفكم بجانبي، "وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيه سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة إلي قلبي وأيضا ظروف فسخ خطبتي مما أثر علي حالتي النفسية، ودفعني لأتخاذ قرار الاعتزال، لذلك احببت أن اوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي".

تغريدة آمال ماهر
تغريدة آمال ماهر
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق