مفاجأة من العيار الثقيل.. مصطفى محمد يفشي «السر الخطير» عن فرجاني ساسي للزمالك

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 01:00 م
مفاجأة من العيار الثقيل.. مصطفى محمد يفشي «السر الخطير» عن فرجاني ساسي للزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك مصطفى محمد تحدث مع إدارة الزمالك وأكد أن فرجاني ساسي وقع لأحد الأندية القطرية منذ 3 أشهر بعد لقائه في تركيا اثناء تواجده ترانزيت هناك قبل السفر لقطر للتوقيع.
 
ووفقا للمصدر فإن فرجاني سافر وقتها بحجة مرض والدته وهو السبب غير الحقيقي، حيث أنه سافر من أجل اتمام التوقيع وحصل على 3 ملايين دولار وهو راتب الموسم الاول له كما يحتوي عقده على شرط جزائي تقدر قيمته بـ6 ملايين دولار، وهي قيمة المبلغ الذي حصل عليه مضاف عليها 3 ملايين إضافية حال رغبته في التراجع عن التعاقد.
 
وبذلك أصبحت إدارة الزمالك على يقين بعدم تواجد فرجاني ساسي نجم وسط الفريق مع الفريق الأبيض الموسم المقبل بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، ولم يعد اللاعب حتى الأن للقاهرة رغم انتهاء موعد الأجندة الدولية وانتهاء ارتباطه بمنتخب بلاده تونس، ليؤكد البعض أن الدولي التونسي لن يعود من جديد لصفوف الأبيض وسينتقل مباشرة لناديه الجديد.
 
وبدأ مسئولو الزمالك بعد علمهم بصعوبة بقاء ساسي في البحث عن البديل المناسب لساسي سواء داخل مصر أو خارجها، في الوقت الذي رشح كارتيرون المدير الفني للزمالك أكثر من لاعب لتعويض رحيل الدولي التونسي والذي لن يكون متواجداً بالقائمة البيضاء في الموسم الجديد بعد توقيعه في الدوري القطري.
  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق