صحيفة إسبانية تنشر صور نجوم يورو 2020 في "فوتو سيشن" الثمانينات

الثلاثاء، 22 يونيو 2021 11:02 م
صحيفة إسبانية تنشر صور  نجوم يورو 2020 في "فوتو سيشن" الثمانينات

مجموعة من الصور لعدد من نجوم المنتخبات المشاركة في بطولة الأمم الاوربية 2020 نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية, والمقامة حالياً وتستمر حتى الحادي من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

وأوضحت في تقرير لها أن موقع " onefootball" قام بعمل صور لنجوم المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية كما لو كانوا في فترة الثمانينات من القرن الماضي.

وتواجد ضمن المجموعة المنشورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما والإيطالي جيانلويجي دوناروما، والبلجيكي إيدين هازارد، والبلوندي روبرت ليفاندوفيسكي، والإنجليزي فيل فودين وغيرهم من اللاعبين المعروفين عالمياً بموهبتهم.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافى يورو 2020 برصيد 3 أهداف سجلها في شباك المجر "هدفين" وألمانيا، ليتساوى مع 3 لاعبين في الصدارة وهم: روميلو لوكاكو، باتريك شيك، فينالدوم.

ويقود رونالدو منتخب بلاده في مواجهة نارية أمام نظيره الفرنسي، والمقرر إقامتها في تمام التاسعة من مساء الأربعاء، على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وأحرز كريستيانو رونالدو 107 هدفا مع منتخب البرتغال خلال مشاركته في 177 مباراة بجميع البطولات في مسيرته الدولية التي بدأت عام 2003 حتى الآن، ليحتل المركز الثانى في قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف الدولية على مر العصور.

وأصبح رونالدو يحتاج لتسجيل هدفين فقط لتخطى الإيراني على دائى الذى يتصدر قائمة أفضل الهدافين الدوليين على مر العصور، برصيد 109 هدفا كما يحتاج النجم البرتغالى لتسجيل "هاتريك" لتجاوز الرقم الأسطورى.

ليفاندوفيسكي

ليفاندوفيسكي
فيل فودينفيل فودين
رونالدو نجم البرتغالرونالدو نجم البرتغال
تياجوتياجو
دي يونجدي يونج
دوناروما حارس ايطاليادوناروما حارس ايطاليا
مودريتشمودريتش
مبابيمبابي
ماتس هوملز لاعب المانياماتس هوملز لاعب المانيا
ايدين هازادايدين هازاد
فرانك دي يونجفرانك دي يونج
جينالوجي دوناروماجينالوجي دوناروما
روبرت ليفاندفيسكيروبرت ليفاندفيسكي
كيليان مبابيكيليان مبابي
رونالدورونالدو

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا